كيفية حذف ملفات Dropbox في وقت مجدول

0 36

قد يكون أول ما يخطر ببالك عندما تجد ان المساحة على حسابك في Dropbox قد نفذت هو أن تقوم بمحو النلفات التي لا تحتاج لها، ولكن ماذا لو يستطيع تطبيق الويب القيام بذلك نيابة عنك! أليس من الأفضل أن تمسح ملفاتك نفسها ؟!

بفضل تطبيق ويب يسمى Finesse ، يمكنك حذف ملفات Dropbox الخاصة بك في وقت مجدول. وهو تطبيق ويب مدفوع ، ولكنه يمنحك تجربة مجانية لمدة أربعة عشر يومًا لتجربتها. إذا كنت راضيًا عن التطبيق وترغب في شرائه ، فيمكنك إما استخدام بطاقة ائتمان أو استخدام حسابك على PayPal .

كيفية تجعل ملفات Dropbox تمسح نفسها :

عند وصولك إلى التطبيق لأول مرة ، سترى أنه يحتوي على تصميم مباشر. إلى اليسار سترى خيار الجدول مع القائمة المنسدلة الخاصة به إلى اليسار. عند النقر فوقها ، سترى خيارات مثل “مجدول” و “جدول” و “محفوظات”.

يعطيك Finesse خيار إما مسح ملفات محددة أو مجلد كامل. لحذف مجلد بأكمله ، انقر فوق المربع الموجود على يمين المجلد الذي تريد مسحه. لمسح ملفات معينة داخل مجلد ، انقر فوق المجلد وانقر فوق الملفات التي ترغب في حذفها لتطبيق الويب في وقت مجدول.

بعد اختيار الملفات التي تريد مسحها ، انقر على الزر “جدولة الحذف” الأزرق في الجزء العلوي. حدد تاريخًا من التقويم الذي سيظهر تلقائيًا.

بعد تحديد التاريخ ، ستحتاج إلى اختيار الوقت الذي تريد حذف الملفات فيه. لتحديد وقت ، انقر فوق الساعة في الأسفل ثم على مفاتيح الأسهم لاختيار الوقت.

لجعل الحذف نهائيًا ، انقر مرة أخرى على الزر “جدولة الحذف”. يجب أن ترى الآن ما قمت ببرمجته للحذف في قائمة.

إذا غيرت رأيك وتريد تغيير إما وقت أو تاريخ الاستبعاد ، فقم أولاً بتحديد الملف ثم انقر فوق الزر “إعادة جدولة”. اختر وقتك أو تاريخك الجديد ، وانقر مرة أخرى على زر إعادة جدولة. يجب أن تعرض لك الجودة رسالة موجزة تخبرك إذا تم إجراء التغييرات بشكل صحيح.

إذا كانت هناك ملفات متعددة تريد تحديدها ، فانقر فوق علامة الجمع التي ستحدد جميع الملفات في قائمتك. لإلغاء تحديد جميع الملفات ، انقر على رمز الطرح. يتوفر لك أيضًا خيار اختيار الملفات يدويًا ، ولكن ذلك سيستغرق بعض الوقت. من هناك ، يمكنك اختيار إما إعادة جدولة أو إزالتها من القائمة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.