كيفية تنظيم تطبيقاتك المفضلة على جهاز iPhone الخاص بك

0 41

ربما تبحث عن طريقة أفضل لتنظيم تطبيقاتك للوصول السريع والسهل عندما تحتاج إليها. بعد كل شيء ، تم تصميم التطبيقات لجعل حياتنا أفضل وأكثر كفاءة. ومع ذلك ، فإن النضال من أجل تنظيمها عندما تكون مجموعة متنوعة من الرموز الملونة قد يكون أمرًا محبطًا.

بإمكانك حل هذه المشكلة باستخدام هذه الطرق الإبداعية لتنظيم التطبيقات على iPhone الخاص بك.

1. المجلدات :

ضع تطبيقاتك في مجلد ، أو استخدم مجلدات مختلفة مثل المجلدات المستندة إلى الإجراءات أو مجلدات الرموز التعبيرية.

المجلدات التي تعتمد على العمل هي تلك التي تؤدي بفعل قابل للتنفيذ مثل القراءة أو التعلم أو الاستماع أو المشاهدة ، بدلاً من الإنتاجية والأدوات المساعدة وأسماء الفئات المبهمة الأخرى. في المرة التالية التي تحاول فيها البحث عن تطبيق ، ما عليك سوى تحديد هدفك والعثور على المجلد ذي الصلة بسرعة.

يمكنك أيضًا استخدام مجلدات الرموز التعبيرية لإخبارك بما تمسك به. على سبيل المثال ، لتحرير الصور أو تطبيقات المعرض ، يمكنك الحصول على رمز تعبيري للكاميرا. يمكن أن تحتوي تطبيقات الموسيقى مثل Deezer أو Spotify على رمز الموسيقى.

لعمل مجلد:

  • اسحب أحد التطبيقات إلى تطبيق آخر
  • انقر فوق حقل الاسم أو إعادة تسمية المجلد
  • اسحب التطبيقات إلى المجلد

ملاحظة: يمكنك الحصول على أكثر من صفحة واحدة في مجلد.

2. نمط الهاتف الخاص بك :

إذا كنت تفكر في كيفية حمل هاتفك واستخدام إبهامك للبحث عن التطبيقات ، فقد يكون من الأسهل وضع التطبيقات المتكررة الاستخدام في تلك المرحلة.

على سبيل المثال ، إذا فتحت التطبيقات بسهولة من محيط جهاز iPhone ، فيمكن وضع التطبيقات بشكل استراتيجي حول الحواف.

3. كثرة ترددك على استخدام التطبيق :

لكل مستخدم في iPhone طريقة مختلفة لاستخدام جهازه. حتى في حال إطلاق نفس النوع من التطبيقات . يقوم العديد من المستخدمين بتنزيل المزيد من التطبيقات أو الألعاب كل أسبوع أو مجرد استخدام بعض التطبيقات في كثير من الأحيان.

تم تصميم الشاشة الرئيسية لاستيعاب التطبيقات الأكثر إفادة ، للوصول إلى الاستفادة بنقرة واحدة ، لذلك يتم الاحتفاظ بأفضل المجلدات على الشاشة الثانية ، نظرًا لأنها لا تحتاج إلى العديد من النقرات والتمريرات السريعة للوصول إليها.

ومع ذلك ، يمكنك تنظيم تطبيقاتك على iPhone الخاص بك استنادًا إلى التطبيقات التي تستخدمها أكثر من خلال التحقق من “الإعدادات – البطارية”. سيعرض هذا استهلاك البطارية لكل تطبيق.

لمعرفة المدة التي تستخدم فيها كل تطبيق ، انقر على رمز الساعة. خفض أو حذف التطبيقات التي لم تعد تستخدمها ، والحفاظ على الشاشة الرئيسية ذات الصلة ومفيدة من خلال تطوير التطبيقات على أساس الاستخدام.

يمكن تنظيم التطبيقات بشكل أكبر حسب معدل الاستخدام.

نصيحة: لا تحتفظ بأكثر من ثلاث شاشات رئيسية للحصول على هاتف نظيف وسهل الوصول إليه. الصفحة الأولى هي للتطبيقات الأكثر أهمية ، وهي الصفحة الثانية للمجلدات المنظمة في المواضيع أو الفئات ، والشاشة الثالثة هي التطبيقات الأقل استخدامًا أو التي تشتت الانتباه مثل الألعاب.

4. الترميز باستخدام الألوان :

يمكن تنظيم التطبيقات حسب اللون ، خاصة إذا كان دماغك يعمل بشكل أفضل عن طريق ارتباط اللون.

باستخدام هذا البرنامج ، يمكن تجميع التطبيقات التي لها نفس اللون ، على سبيل المثال الرسائل و WhatsApp و Spotify التي تشترك باللون الأخضر ، أو LinkedIn ، Facebook ، و Twitter التي تشترك باللون الأزرق ، معًا.

يساعدك جمع الألوان على التنقل في iPhone بشكل أسرع . كما أنه يساعدك على تشغيل حياتك بشكل أفضل على الرغم من نظام ألوان قوس قزح على الشاشة.

5. ترتيب تطبيقاتك أبجدياً :

هذه طريقة مجربة ومختبرة لتنظيم جهاز iPhone ، على الرغم من أنه قد ينتهي بك الأمر مع العديد من الشاشات الرئيسية إذا كنت لا تستخدم المجلدات.

لترتيب تطبيقاتك على iPhone الخاص بك ، بدلاً من أبجديتها يدويًا ، قم بما يلي:

  • بدء تشغيل تطبيق الإعدادات
  • انقر فوق عام
  • قم بالتمرير واضغط على إعادة ضبط
  • انقر فوق إعادة تعيين تخطيط الشاشة الرئيسية

سيتم وضع الرموز المثبتة مسبقًا على مواقعها الافتراضية ، بينما يتم ترتيب التطبيقات الأخرى حسب الترتيب الأبجدي.

6. ترتيب التطبيقات في صفوف تحت عنوان:

مثل ترميز الألوان ، يمكنك ترتيب التطبيقات ذات الصلة في صفوف محددة. على سبيل المثال، يمكن أن يكون لكل من تطبيقات الاتصالات وأدوات العمل والصور والألعاب أو الموسيقى كل صف خاص به.

يعد الاتساق والتطبيق للقواعد الخاصة بك هو الطريقة الوحيدة التي يمكنك اتباعها في فرز التطبيقات لجهاز iPhone الخاص بك حتى يمكنك العثور على ما تريد بسرعة وسهولة.

إذا كنت تحب أيًا من هذه الطرق لتنظيم التطبيقات على جهاز iPhone فيمكنك استخدامها وقد يكون ليك عزيزي القارئ طريقتك المختلفة، والتي يسعدنا أن تخبرنا بها هنا .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.