كيفية تحميل الفيديو بسهولة من الويب مع xVideoServiceThief

0 118

قد يصعب علينا تنزيل مقاطع الفيديو من الإنترنت. على الرغم من أن هناك العديد من مواقع الويب التي يمكنها أداء المهمة ، ولكنها عادة ما تكون مختصرة في الخيارات وبطيئة السرعة. وهنا يكون الخيار المناسب هو xVideoServiceThief حيث تتيح لك هذه الأداة التي تحمل اسمًا خلويًا ، والتي تبدو وكأنها نوع من أنواع فيروسات ، تنزيل مقاطع الفيديو وتحويلها على الفور إلى معظم الأشكال الرئيسية ، بل وحتى جدولة تنزيلاتك.

سنوضح لك عزيزي القارئ كيفية استخدام xVideoServiceThief لتحويل تنزيلات الفيديو إلى نزهة في الحديقة.

كيفية استخدام xVideoServiceThief :

أولاً ، ستحتاج إلى تنزيل xVideoServiceThief (xVST) من الموقع الرسمي. وهو متوفر لنظام التشغيل Windows و Mac و Linux وهو نفس الشيء على جميع الأنظمة الأساسية ، سنقدم عرضنا التوضيحي على جهاز الكمبيوتر ، لذا قد تختلف بعض التفاصيل في الإرشادات قليلاً.

بعد تثبيت xVST ، افتحه. (توصي الأداة نفسها بأن تشغلها كمسؤول في كل مرة عن طريق النقر بزر الماوس الأيمن فوق رمز التطبيق الخاص بها والنقر فوق “تشغيل كمسؤول.”)

عندما تكون على شاشة xVST الرئيسية ، يمكنك البدء في إنشاء مقاطع فيديو للتنزيل. انقر على “إضافة فيديو” في الزاوية العلوية اليسرى ، وانسخ عنوان URL للفيديو الذي تريد إضافته.

الشيء الرائع هو أنه يمكنك اصطفاف العديد من مقاطع الفيديو لتنزيلها بالطريقة التي تريدها ، وستقوم xVST بتنزيلها وتحويلها بالتسلسل. إذا كنت تريد إعطاء الأولوية لمقاطع فيديو معينة لتنزيلها ، فانقر بزر الماوس الأيمن فوق فيديو في القائمة ، ثم حدد “تحريك لأعلى” أو “تحريك لأسفل”. من قائمة النقر بزر الماوس الأيمن ، يمكنك أيضًا إيقاف التنزيلات وإلغاء التنزيلات وحذفها وإعادة تسمية ملفات الفيديو ، وأكثر من ذلك.

جدولة تحميل الفيديو في xVideoServiceThief :

أحد أفضل الخيارات في xVST هو القدرة على تشغيل عملية التنزيل بالكامل وفقًا لجدول زمني مخصص ، بحيث يمكن أن يحدث كل ذلك عند عدم استخدام الكمبيوتر.

للقيام بذلك ، انقر فوق “المزيد من الخيارات” على الشاشة الرئيسية xVST ، ثم حدد “جدولة” في الجزء الموجود على اليسار.

حدد مربع “تخصيص جدولة التنزيل” ، ثم اضغط على رمز “+” باللون الأخضر في الركن السفلي الأيسر. حدد الأوقات التي تريد تخصيصها لتنزيل مقاطع الفيديو ، وحدد المربع “نشط” لتنشيط جدولك ، ثم انقر على “موافق”.

يمكنك إضافة العديد من تبويبات جدولة وقت التحميل كما تريد باستخدام هذه الطريقة. بمجرد الانتهاء ، انقر فوق “موافق” للعودة إلى الشاشة الرئيسية xVST.

مرة أخرى على الشاشة الرئيسية ، سترى علامة بجوار مربع “تنزيل مقاطع الفيديو تلقائيًا” وساعة بجوارها. وهذا يعني أنه سيتم تنزيل مقاطع الفيديو وفقًا لجدولك الزمني ، بحيث يمكنك ترتيب ما تشاء وترتيب التحميل ، ولكن لن يتم تنزيله حتى الأوقات المحددة.

خلاصة القول هو أن xVideoServiceThief تطبيقا قوياً  فهو خيار جيد حيث يمكنه استخدام التحديثات في بعض المجالات مثل وظيفة البحث عبر الانترنت ودعم مقاطع الفيديو عالية الدقة .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.