كيفية تجربة التطبيقات بدون تثبيتها مع تطبيقات اندرويد الفورية

0 70

تم الإعلان عن تطبيقات Google الفورية لأول مرة في عام 2016 فيgoogle I/O  . بفضل هذه التطبيقات، يمكنك الآن عزيزي القارئ تجربة التطبيقات دون الحاجة إلى تثبيتها على جهاز الاندرويد Android الخاص بك.في هذه الحال ستستخدم اصداراً أساسياً مرتبطا بالسحاب من التطبيق الأصلي وبالتالي لن تضطر إلى إضاعة الوقت في تثبيته .

ولكن للأسف الجانب السلبي للتطبيقات الفورية هو أن ليست جميع التطبيقات على Google Play مدعومة، وفي هذه الحالة ستتضطر إلى تشغيل الإصدار 6.0 من نظام التشغيل اندرويد أي إصدار أعلى حتى تتمكن من استخدام التطبيقات الفورية .

كيفية تمكين تطبيقات Google Play الفورية :

لاستخدام بحث Google Play الفوري يجب ان يتم تثبيته على جهاز الاندرويد لتشغيله، توجه إلى إعدادات جهازك واسحب للأسفل حتى ترى خيار Google ثم مرر سريعاً للأسفل مرة أخرى حتى ترى خيار ” التطبيقات الفورية ” .

سيعرض لك Google بعض المعلومات المراد قراءتها. في الجزء السفلي الأيسر ، سترى الزر “نعم ، أنا” من أجل جعل التنشيط نهائيًا. إذا كان لديك العديد من حسابات Google ، فستحتاج إلى تحديد الحساب الذي ستستخدمه.

كيفية استخدام تطبيقات Android الفورية:

يعد استخدام تطبيقات Android الفورية أمرًا سهلاً للغاية ؛ حيث لا يتعين عليك التعامل مع الإرشادات الصعبة نظرًا لأنه عليك النقر على زر واحد فقط. باستخدام التطبيقات التي تحتوي على إصدار فوري من التطبيق ، سترى زر “جرّب الآن” الموجود بجوار زر التثبيت. هذا هو الزر الذي سيُعرف بسهولة التطبيق الفوري.

إذا كان ما تبحث عنه عبارة عن تطبيقات فورية للعبة ، يمكنك تجربة تطبيقات مثل Words with Friends 2 و Solitaire و Clash Royale و Mighty Battles و Final Fantasy XV: A Empire الجديد.

هذه بعض الاقتراحات فقط ، ولكن هذا لا يعني أنه ليس هناك المزيد. يمكنك بسهولة تحديد التطبيقات الفورية من خلال زر “جرّب الآن”. بعد الانتهاء من استخدام التطبيق الفوري ، سيتم تخزينه في الصفحة التي صادفتها لأول مرة عند إعداد التطبيقات الفورية لأول مرة.

ومن الجدير بالذكر أن Google Play ليس المكان الوحيد الذي ستجد فيه التطبيقات الفورية. يمكنك أيضًا العثور عليها في نتائج بحث Google. إذا كان هناك موقع يحتوي على تطبيق فوري ، فسترى “البحث الفوري” بجوار نتائج بحث الموقع. إذا حددتها ، فيمكنك إما اختيار الانتقال إلى الموقع أو استخدام التطبيق الفوري.

بفضل التطبيقات الفورية ، يمكنك تجربة التطبيق ومعرفة ما إذا كان يحتوي على ما تبحث عنه. يمكن أن يكون هذا مفيدًا إذا كنت تتعامل مع تطبيق يستغرق وقتًا للتحميل .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.