كيفية تثبيت وادارة تطبيقات سلاك (slack)

0 59

في غضون بضع سنوات قليلة أصبحت تطبيقات slack الطريقة الرئيسية التي يتواصل بها العمال والموظفين، بدل من الذهاب إلى مكاتبهم والتحدث معهم شخصيا وهدر الوقت، هذا استخدام جيد للتطبيق؛ ولكن تطبيقات slack أكثر من مجرد منصة اتصالات، فيمكنك عزيزي القارئ توسيع خدماتها وإمكانياتها باستخدام تطبيقات slack والمكونات الإضافية .

تثبيت تطبيقات Slack :

لبدء هذه العملية ، قم بزيارة صفحة Slack Apps . تأكد من تسجيل الدخول إلى مساحة العمل التي تريد تثبيت التطبيق عليها أولاً ، سيتم تثبيت كل تطبيق مرة واحدة فقط لكل مساحة عمل. على سبيل المثال ، لدي العديد من العملاء الذين أكتب لهم ، ويحتوي كل موقع على مساحة عمل خاصة بهم ، لذلك إذا قمت بتثبيت GoogleDrive أثناء تسجيل الدخول إلى غرفة Make Tech Easier Slack ، فسيتم تثبيت فقط لـ MTE .

وبالمثل، لن يتم تثبيت بعض التطبيقات إلا إذا كان لديك حق وصول المشرف إلى قناة Slack هذه ، وهذا يتوقف على مستوى الوظيفة التي تحاول الخروج منها. في هذا المثال ، سنوضح لك كيفية تثبيت GoogleDrive  (وهو أمر يمكن لأي مستوى من المستخدمين القيام به) وما يجب فعله إذا كنت تريد إعادة تهيئة التثبيت أو إزالة تثبيت التطبيق تمامًا.

هناك طريقتان قد يتم تثبيت التطبيق بهما : الأول هو أنه إذا قمت بنشر رابط GoogleDrive ببساطة إلى تطبيق Slack، فسيقوم تطبيق الدردشة تلقائيًا باكتشاف نوع الملف ويطلب منك معرفة ما إذا كنت ترغب في تثبيت التطبيق من مستودعه.

والثاني هو زيارة صفحة Slack Apps المرتبطة أعلاه والبحث عن GoogleDrive في شريط البحث المعروض هنا.

من هنا ، سيتم الترحيب بك من خلال صفحة توضح جميع إمكانيات الإضافات والمزايا المتعددة التي ستحصل عليها من التطبيق

لتثبيت التطبيق ، ما عليك سوى النقر على الزر “تثبيت” الموجود على الجانب الأيسر من النافذة.

إدارة تطبيقات Slack :

بعد تثبيت التطبيقات التي تريد استخدامها ، سيظهر كل واحد على شكل قائمة أسفل قائمة جهات الاتصال في الشريط الأيسر في نافذة Slack الرئيسية.

لإدارة التطبيقات التي تتضمن أذونات (أو لإزالة تطبيق ما كليًا) ، انقر فوق الارتباط المسمى “التطبيقات” في الأعلى ، ثم اختر خيار “إدارة التطبيقات…” الموجود في الزاوية العلوية اليسرى.

من هنا سترى القائمة الكاملة لجميع التطبيقات المثبتة حاليًا في مساحة العمل تلك.لإلغاء تثبيت تطبيق معين ، انقر عليه في القائمة ، وستظهر صفحة أخرى.

من هنا ، مرر لأسفل إلى أسفل قائمة الميزات ، وسترى زرًا أحمر كبيرًا بعنوان”إزالة التطبيق:”

انقر فوق هذا ، وسيتم الترحيب بك بمطالبة التأكيد. اختر “نعم” وستكون جاهزًا!

إن slack برنامج رائع جعل من الكدح اليومي للفرز عبر سلاسل البريد الإلكتروني شيئًا من الماضي وساعد في زيادة الإنتاجية في جميع المجالات. بشكل مثير للدهشة ، يمكنك زيادة هذه الإنتاجية بشكل أكبر بمساعدة مئات تطبيقات Slack وعمليات الدمج التي تتم إضافتها إلى النظام الأساسي كل عام.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.