كيفية إرسال رسالة صوتية في Instagram

0 108

انستجرام تقدر جيداً أن هذا الموسم موسم أعياد وأرادت باطلاق هذه الميزة أن تساعدك في معايدة أصدقائك وارسال الرسائل الصوتية بسهولة وسلاسة، دون أن تواجه أي مشكلات في إرسال رسالة على انستجرام .

كيفية إرسال رسالة صوتية على Instagram :

إن إرسال رسالة صوتية على Instagram أمر سهل للغاية. افتح محادثة موجودة بالفعل أو ابدأ واحدة جديدة. تتمثل إحدى الطرق لبدء محادثة بالنقر على صورة الملف الشخصي للشخص الآخر ثم النقر على خيار الرسائل.

كما هو الحال في أي تطبيق آخر ، كل ما عليك فعله هو الضغط مع الاستمرار على رمز الميكروفون لتسجيل رسالتك الصوتية. إذا كانت الرسالة التي ترسلها طويلة ، فهناك طريقة أكثر راحة لتسجيل رسائلك.

بنفس الطريقة التي تسجل بها رسالة في WhatsApp ، بعد بضع ثوانٍ من الضغط بإصبعك على أيقونة الميكروفون ، اسحب لأعلى واتركها. ستستمر عملية التسجيل دون الحاجة إلى إبقاء إصبعك على أيقونة الميكروفون.

عندما تنتهي من رسالتك ، انقر على السهم إلى اليسار لإرسال رسالتك. إذا ارتكبت خطأ وترغب في مسح رسالتك ، فمرر فقط لليسار نحو رمز المهملات.

بمجرد إرسال رسالتك الصوتية، يمكنك سماع التسجيلات من نقطة البداية ، ويمكنك البحث عن النقطة التي تريد سماعها بالتحريك لليمين أو اليسار.

عند تحريك أصبعك ، ستتحول نقاط الصوت إلى اللون الأسود أثناء التحرك إلى الأمام وتتحول إلى اللون الرمادي أثناء انتقالك للخلف.و يجب تشغيل الصوت بالطبع .

ولإبداء إعجابك بصوت تلقيته ، فانقر عليه نقرًا مزدوجًا لتمييزه بقلب. ضع في اعتبارك أن التسجيلات لا يمكن أن تكون سوى دقيقة واحدة كحد أقصى وسيتم تخزينها في محادثات المستخدمين.

كيفية إلغاء إرسال الرسائل الصوتية في Instagram :

يمكنك مسح رسالة أرسلتها على مدار اثنتي عشرة ساعة بعد إرسالها. لمسح رسالة ، اضغط طويلاً على الصوت ، وستظهر رسالة تحتوي على الكلمات “Unsend Message”.

اضغط عليها ، وسترى نافذة أخرى ستخبرك أنه من خلال محو الصوت ، ستختفي لكل من الأشخاص في المحادثة. إذا كنت متأكدًا من أن هذا هو ما تريد تنفيذه ، فانقر على “إلغاء الإرسال” ، وسيختفي.

لا يعد إرسال رسالة صوتية أمرًا جديدًا نظرًا لأنه كان موجودًا في تطبيقات أخرى. ولكن يمكنك المراهنة على أنه شيء ينتظره جميع مستخدمي Instagram .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.