كيفية إرسال رسائل الأعمال على خرائط جوجل (Google Maps)

0 17

أحدث إضافة إلى عالم Google هي القدرة الشبيهة ببرنامج Yelp لإجراء بحث سريع على مطعم أو الاتصال به برسالة ، وكل ذلك داخل تطبيق خرائط جوجل؛ فبدلاً من الاضطرار إلى مغادرة تطبيق خرائط جوجل للعثور على مزيد من المعلومات حول أحد الأنشطة التجارية، فستتمكن الآن من طرح الأسئلة عليهم مباشرةً باستخدام تطبيق مراسلة مدمج.

إذا لم تكن لديك هذه الإمكانية بعد ، فستتولى Google طرحها لك قريبًا.

كيف تعمل :

للمراسلة من خلال خرائط جوجل ، يجب على كل من مسئولي الأنشطة التجارية والعملاء الحصول على التطبيق. بالنسبة إلى العملاء ، هذه ليست مشكلة لأن هذه الميزة يتم طرحها تلقائيًا في تطبيق خرائط جوجل . ليس عليك فعل أي شيء لإتاحة هذا الخيار لك.

تحتاج الأنشطة التجارية التي تريد الوصول إلى الرسائل من العملاء إلى إكمال بضع خطوات أخرى.

للبدء ، يمكنك الانتقال إلى Google Play أو App Store وتنزيل تطبيق “نشاطي التجاري على  Google” الجديد، ستكون هناك عملية تحقق لإثبات ملكيتك لهذا النشاط التجاري ضمن التطبيق. بمجرد اكتمال ذلك ، يكون مدخل الرسائل مفتوحًا ومستعدًا للانطلاق .

إذا كنت تتطلع إلى التواصل مع نشاط تجاري ، فانقر على النشاط التجاري على الخرائط ، وابحث عن رمز المراسلة. إذا كان هناك ، فإن هذا النشاط التجاري قد قام بتمكين هذه الميزة.

عندما تنقر على رمز المراسلة ، سترى تحية من النشاط التجاري ويمكن أن تدخل سؤالك هناك.

للحصول على طريقة أخرى للوصول إلى ميزة المراسلة ، يمكنك التمرير سريعًا من اليسار والنقر على خيار “الرسائل”. ستجد في قائمة “For You ” رسائل معروضة لجميع الشركات التي اتصلت بها مع أي تنبيهات قد تلقيتها.

إذا كان لديك سؤال كمستهلك يمكنك الانتظار قليلاً لتلقي إجابة عليه ، فإن استخدام جزء Messenger هذا من التطبيق يكون أكثر ملاءمة ، خاصةً إذا كنت في موقف حيث يكون التقاط الهاتف والمكالمة الفعلية أمرًا غريبًا.

يمكن أن تكون ميزة المراسلة الجديدة في خرائط جوجل أداة تسويقية رائعة للشركات الصغيرة. فهو ينشئ متجرًا شاملاً للأنشطة التجارية الصغيرة لتحديث التواصل مع عملائها. كما يفتح المجال لإمكانية الدردشة مع الجمهور دون أخذ وقت ثمين للموظفين .

من المحتمل أن تتلقى الأخبار والخصومات والأحداث من أحد الأنشطة التجارية خاصة أنه يتم إطلاقه للتو .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.