اخبار التقنية في العالم العربي

فيسبوك تطلق ميزة القصص التعاونية للمجموعات والأحداث

0 6

فيسبوك تحاكي ميزة القصص في سناب شات في محاولة لتعزيز الاستخدام . ابتداء من اليوم، سيكون المستخدمين في مجموعات فيسبوك قادرين على المساهمة في قصة فيسبوك مرئية لبقية الأعضاء ويديرها المشرفون. هذا يمكن أن يكون متعة للمجموعات، وحفلات الزفاف، واللقاءات وأكثر من ذلك. في جوهرها، هذه القصص التعاونية سوف تعمل مثل الهاشتاغ الخاص حتى يمكن لأشخاص متعددين إضافة المحتوى ولكن فقط المعنيين بالأمر يمكنهم رؤية ذلك.

مدير المنتج لدى فيسبوك كونور هايز يقول “إن هذا يعطي العديد من الناس الفرصة لقول القصة من زوايا مختلفة و متعددة”. وسوف يرى الناس القصص على صفحات الحدث و المجموعات، وكذلك فوق تغذية الأخبار الخاصة بهم. وسوف يكون الشخص قادرا على نشر القصص داخل الأحداث والمجموعات.

سناب شات لديها خاصية المجموعات الخاصة بها، ولكن هذا هو أقرب إلى مجموعة دردشة موضوع يمكنك إرسال قصص للفيسبوك وهو يمكن المجموعات حول الهوايات والمهن والأيديولوجيات والمواقع لخلق قصص متخصصة المحتوى و جذابة لزملائه الأعضاء ذوي الاهتمام الخاص.

تأتي الإعلانات جنبا إلى جنب مع إصلاح كبير من منتجات قصص فيسبوك. انها تحل محل المسنجر مع قصص الفيسبوك، ومزامنة كلاهما عبر النشر والعرض.

سوف تتبع قصص فيسبوك  القواعد التي وضعها مشرفين المجموعات . لذلك يمكن للمشرفين إما السماح بالمشاركات من الجميع أو حذف تلك التي لا يحبون . لتشجيع الناس على بدء قصة فيسبوك سوف تظهر فقاعة مفتوحة فوق تغذية الأخبار لتتمكن من إضافة إلى إذا كنت ستنشر قصة لحدث يحدث الآن.

من خلال دمج القصص مع الأحداث والمجموعات، يذهب فيسبوك وراءا ستنساخ سناب شات. ويمكن أن يؤدي ذلك إلى خلق فرص المشاركة التي يفتقر لها سناب شات، ويحفز الاستخدام من قبل الديموغرافيات المختلفة ويشجع على مشاركة المحتوى الأصلي بدلا من مشاركة الروابط العامة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.