فيسبوك تضيف مكتبة صوتية يمكنك استخدامها في إنتاج فيديوهاتك

0 41

قامت شركة فيسبوك بإطلاق العددي من الأدوات الموجهة لمنشئي المحتوى حيث قامت في خطوة أولى بإطلاق مجتمع مخصص لفيديوهات 360 درجة مع بعض الأدوات التي تعد غير متاحة للجميع حتى الآن حيث تتوفر على بعض الدروس لتعلم كيفية استخدام كامرات 360 درجة وكيفية التعديل على فيديوهات من هذا النوع. الشركة سبق وقامت بإطلاق صفحة “360 Director” التي تتوفر على بعض الأدوات التي تساعد على إنشاء المحتوى وتحريره.

هذا وستساعد شركة الفيسبوك أيضا في الحصول على بعض الكامرات المرتفعة الثمن مثل كاميرا “GoPro Fusion” و”ZCam S1″ وهذا كبداية فقط لمساعدة الكثير من منشئي المحتوى بالبدأ في تصوير فيديوهات احترافية لموقع التواصل الإجتماعي. ليس هذا فقط فالفيسبوك قام هذه المرة أيضا بإطلاق مكتبة صوتية يمكن لمنشئي المحتوى استخدامها لإنتاج فيديوهات احترافية. هذا يعني أنه بالإمكان استخدام الأصوات في هذه المكتبة دون خشية خرق حقوق الملكية أو ما شابه.

الأمر لن يمنع بعض المستخدمين من رفع فيديوهات مع محتوى صوتي غير مرخص بالتأكيد لكن هذه المكتبة قد تكون خيارا لكل من يرغب الاشتغال في السليم. ويبدو أن فيسبوك مهتمة بشكل كبير بهذا المجال مما قد يجعلنا نرى منافسة شرسة عما قريب بينها وبين العملاق يوتيوب.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.