فيديو جديد مسرب يوضح حقيقة أيفون 8

Saturday 13 May 2017
أخر تحديث : Saturday 13 May 2017 - 7:48 AM
فيديو جديد مسرب يوضح حقيقة أيفون 8

تعددت التسريبات حول هاتف أيفون 8 المقبل و من ضمن ما سرب أن الشركة تشتغل على ثلاثة نماذج احدهما بقارئ للبصمة أمامي و نسخة لقارئ خلفي و ثالث بدون قارئ بل سيكون قارئا لقزحية العين, لكن اليوم سرب OnLeaks فيديو مصور بتقنية 360 درجة يوضح تصميما لنسخة معينة حيث يظهر في الفيديو أن هاتف أيفون 8 سيأتي بكاميرتين في الجهة الأمامية وقارئ البصمة مدمج مع الشاشة وعلى الجانب الأيمن يوجد زر الطاقة وأسفله منفذ تركيب شريحة الإتصال وعلى الجانب الأيسر زر كتم الصوت وأزرار التحكم في الصوت و في الجهة الخلفية يأتي الهاتف بكاميرتين وبينهم يوجد فلاش LED وميكروفون وأسفلهم في المنتصف شعار آبل وبالأسفل يوجد سماعة وميكروفون وفي المنتصف منفذ Lightning
متوقع أن تعلن آبل عن هاتف آيفون 8 وهواتف iPhone 7s و iPhone 7s Plus في شهر سبتمبر القادم وكانت هناك تقارير تقول أن الشركة ستؤجل إطلاق هاتف أيفون 8 إلى شهر أكتوبر أو نوفمبر أو بداية العام القادم.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة عرب التقنية اخر اخبار التقنية في العالم العربي اندرويد حماية تطبيقات الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.