عطل مفاجئ في فيسبوك وماسنجر

0 13

أفاد العديد من المستخدمين حول العالم أن فيسبوك وشبكة خدماتها تعرضت لعطل فني؛ حيث أن شبكة فيسبوك جنيعها تعاني من انقطاع الخدمة، مما جعل المسنخدمين يعتقدون أن الشركة تتعرض لهجوم فريد من نوعه .

ويقول المستخدمين المتأثرين بانقطاع الخدمة أنه تظهر لهم رسالة تشير إلى أن سبب المشكلة هو عملية صيانة مجدولة ؛ حيث تظهر رسالة تقول ” سيعود فيسبوك قريبا”، على الرغم من عدم وجود أي رسائل تشير إلى ذلك على صفحة التطوير الخاصة بفيسبوك .

كما وكتب في الرسالة أيضاً “لقد توقف فيسبوك بسبب أعمال الصيانة الضرورية في الوقت الحالي، وقد تكون قادراً على التصفح خلال دقائق قليلةز وفي غضون ذلك، اقرأ المزيد عن سبب ظهور هذه الرسالة.شكرا على سعة صدرك أثناء قيامنا بتحسين الموقع”.

وقال مستخدمين آخرين أنهم تمكنوا من فتح التطبيق ، ولكنهم لما يستطيعوا الوصول إلى بعض الوظائف مثل: تحميل الصور أو إضافة الحالات أو ضبط صفحات معينة، كما أبلغ أشخاص عن رؤية رسالة بشأن “وجود مشكلة في تحديث حالتك”.

وأفاد المستخدمين أن خدمة التراسل الفوري التابعة لفيسبوك لا تعمل أيضاً .

وأبلغ موقع “داون ديتور” بارتفاع حاد في عدد الشكاوى من تعطل فيسبوك وإنستجرام المفاجئ، والتي انتشرت في عدة دول بالعالم، لافتًا إلى أن سبب العطل انقطاع في التيار الكهربائي في المملكة المتحدة وبقية أوروبا والساحل الشرقي للولايات المتحدة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.