عدد تحميلات تطبيق أندرويد “Auto” للسيارات يبلغ عتبة 10 ملايين على متجر جوجل

0 51

بعد أن وصل عدد تحميلات تطبيق أندرويد الخاص بالأجهزة القابلة للارتداء 10 ملايين تحميلة في وقت سابق على متجر جوجل يبدو أن تطبيق الأندرويد “Auto” الخاص بالسيارات سار هو الآخر على نفس النهج إذ وصل إلى نفس العدد من التحميلات.

وتبقى 10 ملايين تحميلة التي حصل عليها التطبيق منذ شهر مارس من سنة 2015 عددا جيدا خصوصا إذا أخذنا بعين الاعتبار أن التطبيق يعمل في دول محددة، نشير أيضا إلى أن التطبيق يعمل على الهواتف دون الحاجة إلى سيارة متوافقة أو شراء سيارة جديدة متوافقة. وكمقارنة بسيطة لمعرفة أن الرقم جيد فتطبيق أندرويد الخاص بالأجهزة القابلة للارتداء كان متاحا منذ 3 سنوات وفي جميع أنحاء العالم كما أن تكلفته كانت منخفضة وهو لم يصل هذا العدد من التحميلات إلا مؤخرا.

هذا واستنادا إلى موقع “App Brain” فتطبيق “Auto” حقق 5 ملايين تحميلة في شهر يونيو من سنة 2017 فقط وهو ما يعني أنه حقق ضعف العدد من التحميلات في غضون 6 أشهر فقط. هذا وقد أدى هذا الارتفاع الملحوظ إلى اهتمام جوجل أكثر بالتطبيق تمثل في إطلاق تحديثات وميزات جديدة كما أن مجموعة من تطبيقات الطرف الثالث أصبحت هي الأخرى تدعم التطبيق. يمكنك تحميل التطبيق من هذا الرابط في حال أردت تجربته.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.