صورة مسربة لهاتف “HTC U11 Plus” تكشف عن شاشة بحواف أنحف

0 38

راجت العديد من الشائعات ونشرت مجموعة من التقارير تفيد بأن هنالك هاتف ذكي جديد قادم من شركة “HTC”. حيث يعتقد الجميع أن هذه الشركة تسعى لإطلاق هاتف ذكي جديد تحت مسمى “HTC U11 Plus” في الشهر القادم. وكما يحيل على ذلك إسم الجهاز المرتقب فهو سيكون نسخة محسنة الهاتف الذكي “HTC U11” الذي تم إطلاقه في وقت مسبق، هذا وتحدثت بعض التقارير على أن الهاتف سيأتي بشاشة بحواف أصغر، ويبدو أن الصورة التي تم تسريبها لهاتف “HTC U11 Plus” تؤكد هذا الأمر.

 

الصورة المسربة تأتي من مؤسسة “TENAA” الصينية التي تعتبر نظيرا لل “FCC” التي هي اللجنة الفيدرالية للاتصال وتظهر هذه الصورة بشكل واضح أن الهاتف الذكي “HTC U11 Plus” يتوفر على شاشة بحواف أكثر نحافة. هذا ويبدو الهاتف الذي ظهر في هذا التسريب كأنه نسخة أكبر شيئا ما من هاتف “HTC U11” عند النظر إليه للوهلة الأولى، كما أن الهاتف يتوفر على شاشة بحواف أصغر وهو ما أصبح ممكنا بفضل حجم الهاتف ذي 6 إنش. أما بالنسبة لقارئ البصمات فقد تم تغيير موضعه عبر تحويله إلى الجانب الخلفي من الهاتف.

 

هذا ولم يتم تسريب أي معلومات أخرى فيما يخص مواصفات الجهاز غير أن التقارير السابقة تحدثت على أنه سيأتي بمعالج سنابدراجن 835 “Snapdragon 835” مع 6 غيغا بايت من الذاكرة العشوائية و 128 غيغا بايت من ذاكرة التخزين. ومن المتوقع أن تقوم شركة “HTC” بالكشف عن هاتف “HTC U11 Plus” في الحدث الذي ستعقده يوم 2 من شهر نوفمبر القادم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.