اخبار التقنية في العالم العربي

شركة HTC تلغي خططها لإطلاق سماعة الواقع الافتراضي اللاسلكية مع جوجل في الولايات المتحدة

0 7

واحدة من الأسئلة  التي سئلت لشركة اتش تي سي باستمرار على مدى الأشهر القليلة الماضية هو ما إذا كان إصدار أحلام اليقظة من سماعات الرأس المستقلة القادمة سوف يتم إطلاقه في الوقت المحدد في أواخر عام 2017 أما الآن فيبدو انه تم إلغاء المشروع بأكمله.

وأكدت HTC وجوجل كلاهما ل تك كرانش أن سماعة HTC المستقلة المخصصة للواقع الافتراضي لن تعود إلى السوق الأمريكية. أعلنت جوجل في البداية عن الشراكة مرة أخرى في مايو لسماعة من HTC .

وقال متحدث باسم HTC في بيان له: “ما زلنا نتمتع بعلاقة كبيرة مع غوغل، ولكننا لن نحضر جهازا مستقلا إلى الأسواق الغربية “.

في وقت سابق من هذا العام، اضطر HTC لتخفيض أسعار الأجهزة المتخصصة بنظام الواقع الافتراضي بهم من 799 $ إلى 599 $ في حين أشار المديرين التنفيذيين صراحة أنهم لا يهتمون بشكل خاص في كسب المال من مبيعات الأجهزة، وليس هناك العديد من الخيارات الأخرى ل HTC التي قامت بعمل ضعيف من أن تصبح شركة الصدارة في الولايات المتحدة على الرغم من كونها الأولى إلى السوق .

وقال رئيس شركة HTC فيف ألفين وانغ غرايلين انه من واجبنا المساعدة في تقليل تجزئة السوق وتوفير مطوري المحتوى مع المزيد من الطرق لكسب المال”.

وبعيدا عن سماعة فيف، أعلنت جوجل أنها تعمل أيضا مع لينوفو على سماعة رأس أحلام اليقظة اللاسلكية. وأكدت جوجل أنها ستظل تصدر منتجا مع لينوفو هذا العام.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.