شركة “HMD Global” تعلن عن هاتف نوكيا 7 Nokia رسميا

0 36

قامت شركة “HMD” الفنلندية التي تهتم الآن بإنتاج الهواتف الذكية تحت العلامة التجارية “Nokia” بإضافة نموذج جديد إلى مجموعتها حيث قامت الشركة اليوم بالكشف رسميا عن هاتف نوكيا Nokia 7. هذا وتضم مجموعة الشركة من الهواتف بشكل مسبق كلا من “Nokia 3″، “Nokia 5” ذات التكلفة المنخفضة ثم هاتف “Nokia 6” ذي التكلفة المتوسطة وكذلك “Nokia 8” ذي التكلفة المرتفعة. وبالنظر إلى مواصفات الهاتف الجديد الذي أعلنت عليه الشركة فهو ليس هاتفا ذكيا بمواصفات خارقة كما كان يتوقع البعض.

 

ويعد “Nokia 7” مشابها من حيث تصميمه لبقية الأجهزة في مجموعة الشركة من الهواتف الذكية لذلك فهذا الجهاز لم يشكل أي مفاجئة. وتم تصنيع إطار الهاتف من الألومينيوم بالإضافة إلى توفره على حماية خلفية من نوع “Gorilla Glass”. فضلا عن ذلك فالهاتف يأتي بشاشة بحجم 5.2 إنش عالية الوضوح تعمل بتقنية “LCD” كما أن الهاتف يعمل بمعالج كوالكوم سنابدراجن 630 والذي سيعمل مع 6 غيغا بايت من الذاكرة العشوائية و 64 غيغا بايت من ذاكرة التخزين.

 

بالإضافة إلى ذلك فالهاتف يتوفر على كاميرا بدقة 16 ميغا بيكسل زيادة على كاميرا أمامية بدقة 5 ميغا بيكسل ويأتي أيضا ببطارية بقدرة 3000 ميلي أمبير. هذا وسيكون نوكيا 7 متوفرا للشراء في الصين يوم 25 أكتوبر مقابل 377 دولار لنسخة 4 غيغا بايت من الذاكرة العشوائية و 408 دولار لنسخة 6 غيغا بايت. تجدر الإشارة إلى أن شركة “HMD” لم تؤكد بعد متى ستطلق هاتفها الجديد في بقية الأسواق.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.