شركة “Energizer” تطلق بطارية مزودة بهاتف ذكي

0 314

قد يكون العنوان غريب بعض الشيء لكن هذا الوصف هو الأقرب للدقة لهاتف “باور ماكس بي 18 كيه بوب”، وقد تم الكشف عن هذا الهاتف خلال المؤتمر العالمي للهواتف النقالة المقام حاليا في برشلونة الإسبانية.

إن هذا الهاتف الجديد من تصميم شركة الاتصالات الفرنسية Avenir Telecom والتي تقوم بتصميم وتوزيع الهواتف المحمولة والذكية ومستلزماتها تحت العلامة التجارية لشركة Energizer ، الرائدة عالميا في مجال تصنيع البطاريات.

ومن الجدير بالذكر أن هذا الهاتف قد نال قسطا لا بأس به من الاهتمام والدهشة من قِبل الحضور نظراً لبطاريته العملاقة  بقدرة 18 ألف مللي أمبير في الساعة، التي وصُفت بالبطارية الأقوى في سوق الهواتف حاليا.

وتحتاتج هذه البطارية الضخمة إلى 8 ساعات ليتم شحنها بالكامل، وقد ساهمت في زيادة سماكة الجهاز بشكل ملحوظ وتبلغ 18 ملم أي أكثر بـ 3 أضعاف تقريبا أنحف هاتف من هواتف آيفون.

ويمكن للهاتف أن يحتمل أسبوعاً كاملاً من الأعمال دون الحاجة  لإعادة الشحن، أو استخدام كثيف لمدة يومين متتالين اعتمادا على بطاريته العملاقة، كما تمنح المستخدم 90 ساعة من المكالمات والبقاء في وضعية الاستعداد حتى 50 أسبوعا، وذلك نقلاً عن الشركة المصممة.

كما يمكن استخدام الهاتف لشحن الأجهزة الأخرى، كما أنه يدعم خاصية الشحن السريع.

وقد تم تزويد هاتف “باور ماكس” بشاشة كريستال يصل مقاسها إلى 6.2 بوصة، ويعمل بالإصدار 9 من نظام أندرويد المعروف باسم “أندرويد باي”، وسعة تخزين تبلغ 128 غيغيابايت مع إمكانية إضافة سعة مماثلة من خلال بطاقة تخزين، بالإضافة إلى ذاكرة عشوائية بسعة 6 غيغابايت.

وقامت الشركة بتزويد الهاتف بثلاث كاميرات خلفية بدقة 12 و5 و2 ميغابكسل، وكاميراتين أماميتين تبرزان من الإطار وهما بدقة 16 و2 ميغابكسل.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.