فايرفوكس 58 سيتيح إضافة تطبيقات الويب إلى الشاشة الرئيسية

0 37

في حال لم تكن على دراية بها، ان تطبيقات الويب هي تطبيقات مصممة خصيصا لتعمل مثل التطبيقات الأصلية. انها مصممة لتكون سريعة وللعمل دون اتصال، مع القدرة على أن تضاف إلى الشاشة الرئيسية. كان كروم يقود الرسوم على تطبيقات الويب لفترة من الوقت الآن، وأحدثها السماح لهم ليتم تثبيتها إلى درج التطبيق، تماما مثل التطبيقات المحلية.

عمال الخدمة واحدة من التقنيات التي تجعل تطبيقات الويب التقدمية ممكنة ، والتي أصبحت متوفرة لدى فايرفوكس منذ يناير الماضي .الآن قامت موزيلا بملء الفراغات المتبقية ،وأعلنت الشركة اليوم أن فايرفوكس 58 سيكون لها الدعم لإعلانات التطبيق على شبكة الانترنت . وهذا يسمح لتطبيقات الويب بتعيين رمز تطبيق مخصص / صفحة بدء التشغيل وإخفاء واجهة مستخدم المتصفح عند فتحها من الشاشة الرئيسية .

سوف يقوم فايرفوكس 58 بإضافة زر جديد إلى شريط العناوين عند زيارة تطبيق ويب، مما يسمح لك بإضافته إلى الشاشة الرئيسية بنقرة واحدة. سوف تظهر تطبيقات الويب التقدمية المضافة إلى الشاشة الرئيسية كإدخال منفصل في شاشة الاندرويد الأخيرة، ولكن يبدو أنها سوف لا تزال تقتصر على اختصارات الشاشة الرئيسية، ولن تظهر في درج التطبيق كما هو الحال في كروم .

تعمل موزيلا أيضا على المزيد من ميزات الويب المتعلقة بتطبيقات الويب ، مثل مزامنة الخلفية، وواجهة برمجة تطبيقات طلب الدفع، وواجهة برمجة تطبيقات مشاركة الويب.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.