سماعة أذن ذكية لانتقاء الأصوات المرغوبة

Sunday 18 December 2016
أخر تحديث : Sunday 18 December 2016 - 9:02 AM
سماعة أذن ذكية لانتقاء الأصوات المرغوبة

سماعة أذن ذكية

أعلنت شركة Bose الأمريكية المتخصصة في صناعة المعدات الصوتية عن سماعات اذن فريدة من نوعها أسمتها Hearphones و تمتاز بخاصية الانتقاء.
لعل أهم ما يميز السماعة الجديدة بالإضافة إلى تقنية إلغاء الضجيج اختيار ما نريد أن نسمعه من أصوات لكي يكون مندمجا مع الصوت الذي يسمعه المستخدم عادة بالإضافة إلى انتفاء الجهة أو الجهات التي نريد ان نسمعها خاصة في الأماكن المزدحمة و التلوث الضوضائي الذي أصبح يميز المدن الضخمة.
و لتحكم أفضل في السماعة التي تكون محيطة بالرقبة هناك تطبيق  Bose Hear، الذي تم إضافته حديثاً إلى متجر آب ستور، والذي يأتي مع ميزة  World Volume التي يمكن إيقافها لإلغاء الضجيج الخارجي أو تشغيلها لسماعة الأصوات الخارجية مع إمكانية تغيير الجهات على التطبيق الذي يحوي أوضاعا مُعدّةً سابقًا، مثل “التلفاز”، و”محادثة مركزة”، و”الطائرة”، و”مكتب الطبيب”، و “النادي الرياضية”، والتي يفترض أنها تحجب الأصوات المختلفة من اتجاهات مختلفة بينما تسمح بأشياء مثل الكلام.
للإشارة فانه لا تتوفر معلومات عن سعر أو موعد توفر السماعة.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة عرب التقنية اخر اخبار التقنية في العالم العربي اندرويد حماية تطبيقات الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.