سكايب تتيح ميزة ملصقات الصور

0 43

سكايب تضيف ميزة ملصقات الصور إلى تطبيقها. وتقول الشركة إنها تقدم “تأثيرات الصور” الجديدة (كما أنها تسميها ملصقات)، والتي تشمل أشياء مثل أقنعة الوجه، الحدود الزخرفية، والعديد من التأثيرات الأخرى ،وعلى عكس التطبيقات الاجتماعية الأخرى فإن سكايب سوف تقترح ملصقات لاستخدامها استنادا إلى محتوى الصورة، يوم في الأسبوع ، وخيارات أخرى.

وتعتمد الميزة الجديدة لدى سكايب على كاميرات مقدمة من مايكروسوفت تدعى الرشاشات prinkles.

تقوم هذه الكاميرا بعدة أشياء متقدمة مثل الكشف عن الوجوه في الصور، وتحديد عمر صاحب الوجه والعاطفة، ومعرفة المشاهير ، واقتراح تسميات توضيحية ؛ كما تتيح لك العديد من الدعائم المختلفة التي يمكن إضافتها للصور مثل التعليقات المضحكة وملصقات تخمين عمرك وأمور أخرى.

وستقترح سكايب مؤثرات الصور؛ ولاستخدام هذه الميزة، عليك أولاً التقاط صورة ثم الضغط على أيقونة العصا السحرية الموجودة في الجزء العلوي من الشاشة للوصول إلى تأثيرات الصورة . والتي تسمح لك بإضافة ملصقات الوجه الذكية، والطقس، والتسمية التوضيحية ..

وتقول ميكروسوفت أن هذه التغييرات ستكون مختلفة في أيام الأسبوع أو أيام العطل مثلاً.

وبإمكانك مشاركة الصورة الناتجة مع أصدقاء سكايب في المحادثة أو من خلال ميزة Skype Highlights .

ستصل هذه الميزة  على سكايب لمستخدمي الهواتف النقالة في آخر تحديث لأجهزة الاندرويد الإصدار 8.10.0.4 وإصدار IOS   8.10.0.5 . بدأ هذا الإصدار المتداول يوم الاثنين، ولكنها ستصل تدريجياً إلى  باقي الإصدارات .

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.