سامسونج تكشف عن هاتفها الجديد Galaxy S10

0 15

تستعد شركة سامسونج لحدث كبير وهو Samsung Galaxy Unpacked في مدينة سان فرانسيسكو في قاعة بيل غراهام والتي استخدمتها ابل سابقا لإطلاق منتجاتها.

ومن المتوقع أن تعلن الشركة العملاقة خلال هذا الحدث عن أحدث هواتفها من فئة “Galaxy s” وهما Galaxy S10 و Galaxy S10 Plus ،بالاضافة إلى هاتفها الذكي الجديد القابل للطي.

وصرحت الشركة الكورية أنه في 20 فبراير ستكشف شركة سامسونج للالكترونيات عن أجهزة جديدة في جالكسي اعتمادا على 10 سنوات من الابتكارات .

كما سيصادف عام 2019 الذكرى السنوية العاشرة لاطلاق سلسلة Galaxy، وقالت الشركة على تدوينتها:”وضعنا نصب أعنيننا مستقبل جالكسي، ونركز على هندسة التقنيات وتحقيق اختراقات ستستمر في تحويل المشهد المحمول.

ومن الجدير بالذكرأنه في مؤتمر سامسونج للمطورين عام 2018؛ كشفت الشركة عن شاشة انفينيتي فليكس والتي تمثل بداية عصر الهواتف الذكية القابلة للطي”.

وقد أعلنت الشركة سابقاً أنها طورت تكنولوجيا الشاشة القابلة للطي في يوليو، وتصرح بأنها تعرضت للمفاجأة في شهر نوفمبر بعد إعلان شركة Royole الناشئة عن أول هاتف ذكي قابل للطي في العالم وهو FlexPai ، ومن ثم خفضت سامسونج توقعاتها لأرباح ومبيعات الربع الرابع في ةقت سابق من هذا الأسبوع مشيرةً إلى أن المنافسة في سوق الهواتف الذكية هي السبب في انخفاض التوقعات .

وتنوي سامسونج عرض نسخة كاملة الوظائف لهاتفها القابل للطي، والذي لا زال دون اسم حتى الآن والذي سيتضمن غالبا واحدا من الاسماء المطروحة وهي “Fold” أو “Galaxy Fold” أو “Galaxy F” .

ومن المقرر أن يكون إصدار Galaxy S10 الجديد داعما لاتصالات شبكات الجيل الخامس والذي سيتم اطلاقه في الربيع .

وسيتم اطلاق ثلاثة إصدارات من جهاز Galaxy S10 بحلول الذكرى السنوية العاشرة لإطلاق Galaxy .

وحسب اشاعات عديدة فإن سامسونج قد عدلت تاريخ إطلاق سلسة GalaxyS10 من أجل استباق كشف النقاب عنجهاز هواوي الجديد القابل للطي والذي من المفترض أن تعرضه الشركة الصينية خلال فعاليات المؤتمر العالمي الجوال بمدينة برشلونة الاسبانية في اواخر فبراير المقبل .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.