سامسونج تطلق النسخة النهائية من نظام اندرويد9باي لهاتف جالكسي اس9

0 10

بدأت شركة سامسونج اليوم الاثنين باطلاق النسخة النهائية من تحديث اندرويد 9باي لهواتف جالكسي اس9 واس 9بلس، وذلك بعد اختبارها لعدة أشهر مضت .

وقد وصل التحديث للعديد من مالكي هاتف جالكسي اس9 في بعض الدول الأوروبية منها ألمانيا وايطاليا وسويسرا، أما عربيا فقد وصل إلى دولة الامارات العربية المتحدة، وسيصل تدريجياً إلى باقي الدول .

ويجلب التحديث عدة مزايا لهواتف سامسونج منها واجهة المستخدم One UI الجديدة التي توفر تسهيلات عديدة لاستخدام التطبيقات على الهواتف الكبيرة .

حيث تتضمن خيار قفل الأيقونات على الشاشة الرئيسية، وخيار تفعيل الوضع الليلي وخيار ارفع لتشغل “Lift to wake “،إضافةً لخيار سلة المهملات والوضع العائم للوحة المفاتيح، وضبط مستوى الصوت وسطوع الشاشة ووضع الأطفال “Kids Mode” .

كما يأتي التحديث بوضع جديد لتصوير الفيديو ضمن تطبيق الكاميرا، وبعض النصائح لاستخدام البطارية ضمن قسم صيانة الجهاز .

ومن الجدير بالذكر أن سامسونج كانت سريعة نسبياً هذه المرة في إصدار تحديث اندرويد لهواتفها الرائدة، كما أنها قالت قبل أسابيع بأن التحديث الجديد سيصل في يناير 2019، ولكن يبدو أن المقصد هو أنه سيصل إلى جميع دول العالم في هذا التاريخ .

ومن المزايا التي أضافتها جوجل إلى النظام وضع عدم الإزعاج “Do Not Disturb “، و لوحة التحكم “Dashboard” والبطارية التكيفية “ِAdaptive Battery“، والملاحة” التنقل” “Navigation ” والسطوع التلقائي “Adaptive Brightness” .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.