دعم Google Maps ميزة مشاركة الموقع الجغرافي

Friday 24 March 2017
أخر تحديث : Friday 24 March 2017 - 8:49 AM
دعم Google Maps ميزة مشاركة الموقع الجغرافي

 الموقع الجغرافي

جوجل في تدوينة رسمية على موقعها أعلنت أنها ستضيف ميزة إلى تطبيق خرائطها Google Maps  يتمكن بموجبها المستخدمون من مشاركة موقعهم الجغرافي مع أهلهم و أصدقائهم في الوقت الحقيقي أي في نفس تواجدك في الموقع و بهذا سيتمكنون من تحديد موقعك و الأنشطة التي تقوم بها في مدة زمنية تتراوح بين ربع ساعة و ثلاثة أيام كحد أقصى.
التطبيق سيتوفر بمجرد تحديث تطبيق Google Maps و يمكن الوصول الى الخاصية عبر القائمة الجانبية ثم اختيار الأصدقاء الذين تود مشاركتهم موقعك كما يمكن تحديد المدة الزمنية و إلغاء المشاركة في أي وقت تريد.
و للإشارة فان هناك العديد من التطبيقات التي تقوم بنفس المهمة غير ان ميزة مدمجة في تطبيق جوجل للخرائط يجعله أكثر قبولا من المستخدمين نظرا لان التطبيق يعتبر الاشهر في العالم و نسبة حد كبيرة تستخدمه في حياتها اليومية.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة عرب التقنية اخر اخبار التقنية في العالم العربي اندرويد حماية تطبيقات الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.