خمس طرق لتحويل الملفات الصوتية إلى نصية بسهولة

0 15

هناك الكثير من الاستخدامات لبرامج تحويل النص إلى كلام بالإضافة إلى برامج التحدث إلى النصوص.

 سواء كنت ترغب في سرد ​​القصص أو إعطاء الإملاء أو استخدام البحث الصوتي ، فإن هذه التطبيقات تساعدك على القيام بعمل جيد.

 ومع ذلك ، هناك أوقات تحتاج فيها إلى تحويل ملف صوتي إلى نص، على سبيل المثال ، قد يكون الأمر متعلقًا بتوثيق الملاحظات النصية للمقابلة أو نقل مقطع فيديو لتحميله على يوتيوب .   

فيما يلي بعض الخيارات لمساعدتك على تحقيق تحويل الصوت إلى نص في خطوات سريعة وسهلة

1. تحمل ملف محول

إذا كنت تريد تحويلًا بسيطًا من صوت إلى نص لملاحظات مختصرة ، فإن Bear File Converter يحتوي على خيار لائق. استنادا إلى محرك التعرف على بايدو ، فإنه يمكن القيام بعمل مناسب في تحويل صوت واضح مع بعض الأصوات المشوشة. ومع ذلك ، فإن البرنامج عبر الإنترنت غير دقيق للغاية في تحويل ملفات MP3 إلى نص. كذلك ، لا يسجل البرنامج عبر الإنترنت لأكثر من ثلاث دقائق.

2. 360Converter

إذا كنت تبحث عن نتائج أفضل قليلاً عبر الإنترنت في تحويل الصوت إلى نص ، يقدم 360converter أداة بسيطة للوحة المعلومات. وهو يدعم كل من الصوت والفيديو. يمكن تنزيل النتائج كملف وورد أو ملف PDF.  لكن في حين أن البرنامج ليس جيدا بما فيه الكفاية لتسجيل المحادثات والخطابات المسجلة مسبقًا ، فإنك لن تحصل على نتائج احترافية.

3. Sobolsoft

إذا كنت تهدف إلى الحصول على نتائج احترافية في تحويل النص إلى نص MP3 ، فإن Sobolsoft تقدم أفضل إخراج. لا توجد حدود زمنية فيما يتعلق بالإخراج والخيارات السهلة التي تسمح لك بتحويل ملفات متعددة وتقسيم الجداول الزمنية. النتائج أفضل بكثير من الخيارات السابقة. ومع ذلك ، تحتاج إلى إجراء عملية شراء مسبقًا ، على الرغم من توفر إصدار تجريبي مجاني.

4. InqScribe

للحصول على نتائج احترافية ، استخدم InqScribe والذي يعتبر أفضل برنامج نسخ رقمي. بصرف النظر عن الملفات الصوتية ، يمكنك أيضًا نسخ ملفات الفيديو الطويلة بما في ذلك الأفلام الكاملة. يمكنك اختيار أي نظام خط ، وإجراء عدد الكلمات ، وتحديد عرض النص والعمل مع معدلات إطارات مختلفة استنادًا إلى مدخلات الصوت. سيضمن ذلك أن يتم عرض النصوص بدقة وفقًا لموضعها الدقيق في المخططات الزمنية.

InqScribe ليس مجانيا، ولكن تتوفر نسخة تجريبية مجانية لمدة 14 يومًا دون الحاجة إلى إدخال طرق الدفع.

5. استخدام الكلام إلى تطبيقات النص على هاتفك

إذا كان مصدر الصوت الخاص بك موجودًا على جهاز مختلف ، فيمكنك استخدام تطبيقات التحدث إلى نص القياسية على هاتفك لتدوين الصوت. Speechnotes هو تطبيق Android عالي التصنيف الذي يقوم بنسخ محترم إلى حد كبير. هذه الطريقة مجانية تمامًا وتعطي نتائج دقيقة تقريبًا للملفات الصوتية. ومع ذلك ، يمكنك تدوين الملاحظات بشكل منفصل ولا يمكن نسخ النتائج إلى مصدر الصوت أو الفيديو.

إن تحويل الصوت إلى نص ما زال عملاً يدويًا في صناعة الموسيقى ، واستديوهات تستأجر محولات احترافية  للحصول على نتائج دقيقة. يضيف مستخدمو YouTube عادةً ترجمات مصاحبة وتسميات توضيحية على برنامج لتعديل الفيديو مثل LightRoom.  سوف تختلف النتائج من تطبيق واحد إلى آخر. دقة 100٪ غير ممكنة مع أي حل ولكن InqScribe يعطي نتائج جيدة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.