خمس تطبيقات للقيثارة تجعلك محترفا في العزف عليها

0 50

الكثير منا قد تمنى في مرحلة ما من حياته أن يصبح ملكا للقيثارة. ربما فكرت في اللعب لجحافل من المعجبين العاشقين. ربما كنت تريد فقط أن تعزف شيئا في رحلة تخييم. في كلتا الحالتين ، سواء كنت مبتدئًا بالقيثارة أو موهوبًا ، فإن التطبيقات التالية لا تقدر بثمن. يمكنك حتى القول أن تطبيقات القيثارة هذه “مفيدة” لك لتصبح  لاعب قيثار أفضل.

للقيثارة

ما يميز تطبيق GuitarTuna عن البقية، أنه بإمكانه التعامل مع  القيثارة، الكمان ،التشيلو ، أو البانجو ، أو مجموعة من الأدوات الموسيقية الشائعة الأخرى. لذلك لن تحتاج إلى العثور على تطبيق آخر إذا قمت باختيار أداة أخرى في وقت لاحق. علاوة على ذلك ، يدعم التطبيق المئات من التوليفات البديلة للعازفين الأكثر تقدمًا.

للتحميل: أندرويد ،  iOS

للقيثارة

smartChord هو التطبيق المرجعي للأوتار. يحتوي على جميع أنواع الوتر والأصابع الممكنة للقيثارة وغيرها من الآلات الموسيقية. يدعم التطبيق كلا اللاعبين الذين يستخدمون اليد اليمنى واليسرى ولديهم طرق مختلفة تتناسب مع مستوى مهارة المستخدم. بالإضافة إلى ذلك ، يضم التطبيق الكثير من الميزات المفيدة الأخرى مثل التدريب على السلم الموسيقي. واحدة من الميزات الأكثر فائدة من التطبيق هو مكتشف وتر عكسية. هذه الميزة تسمح لك لترشيح الإصبع ، والتطبيق سوف تحدد أي وتر له علاقة بالإصبع.

للتحميل: الأندرويد

في بعض الأحيان تصيبك حكة الإبداع ، وعليك فقط أن تخدشها. لسوء الحظ ، قد لا تكون القيثارة دائما في متناول اليد. لكن يأتي هذا التطبيق كمحاكي للقيتارة حيث يمكنه محاكاة كل من القيثار الصوتي والكهربائي. ويعمل على كل من الأجهزة اللوحية والهواتف الذكية. يمكن للقيثارة الحقيقية أن تكون مفيدة لأولئك الذين يرغبون في تعلم كيفية لعب القيثار أو الناس الذين يرغبون في التدرب.

للقيثارة

يجب أن تدرك أنك ستحتاج إلى جهاز يدعم اللمس المتعدد ، حيث ستحتاج إلى إجراء النسخ بالأصابع. علاوة على ذلك ، لدى Real Guitar وضع تسجيل مع القدرة على التصدير إلى MP3. هذا يعني أنه يمكنك بالفعل إنشاء الأغاني أثناء التنقل دون الحاجة حتى إلى وجود أداة حقيقية.

للتحميل: أندرويد ، iOS

الإيقاع؛ بعض الناس يولدون معه. يمكنك حفظ كل وتر ، ولكن إذا لم يكن لديك شعور بالإيقاع ، فيمكن أن تشعر بالإحباط بسرعة أثناء عزف الجيتار. لحسن الحظ، فهذا التطبيق يمكن أن ينمي ذلك الشعور.

للقيثارة

يسمح The Metronome للمستخدمين بالاستفادة من الإيقاعات المخصصة. علاوة على ذلك ، يمكن مزامنة التطبيق مع لاعبين آخرين ، وهذا يعني أن جميع أعضاء فرقة يمكن أن يكونوا على نفس الصفحة. The Metronome هو تطبيق توقيت غني بالميزات يمكن أن يساعد كل من المبتدئين والمحترفين على إحكام عزفهم على الغيتار.أنه مجاني 100٪ وخاليًا تمامًا من الإعلانات.

للتحميل: أندرويد ،  iOS

أي عازف قيثار ، بغض النظر عما إذا كان مبتدئا أو محنكا ، هو على درايةبموقع  Ultimate-Guitar.com. يعد Ultimate Guitar موطنًا لأضخم مجموعة من اللوائح الموسيقية والكلمات الموسيقية في العالم ، مع أكثر من 1،000،000 أغنية في قاعدة بياناته الشاملة. علاوة على ذلك ، نظرًا لأنه مكون بشكل كبير من علامات التبويب التي ينشئها المستخدم ، فإن عدد الأغاني المتاحة يزيد كل يوم.

 

للقيثارة

يسمح لك تطبيق Ultimate Guitar بتصفح قاعدة بيانات UG وتحميل علامات التبويب للوصول إليها دون اتصال أنترنت. هذا يعني أنه بغض النظر عن مكان وجودك ، طالما أنك تمتلك هاتفك ، يمكنك زيارة علامات التبويب المفضلة لديك. هناك إصدار مميز من التطبيق الذي يزيل بعض الإعلانات الأكثر تطفلاً.

للتحميل: أندرويد ، iOS

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.