خاصية “Timeline” على نظام “Windows 10” أصبحت متاحة للاختبار

0 17

قامت شركة مايكروسوفت أخيرا بإتاحة خاصيتها المنتظرة “Timeline” التي تساعد على استكمال المهام في أجهزة أخرى للاختبار. وسيتمكن المستخدمون اللذين يعملون بنظام ويندوز 10 من استكمال المهام التي كانوا يقومون بها على أجهزة أخرى تعمل بنفس النظام مثل متابعة زيارة موقع ما والتي ستتم عبر متصفح “Edge” الخاص بالشركة طبعا، أو استكمال العمل على ملف “Word” كنت قد بدأت العمل به على الأجهزة التي تعمل بنظام أندرويد أو “iOS”.

هذا وسيساعد “Cortana” على اقتراح المهام التي يمكن أن ترغب باستكمالها وهو ما يعني أنه لن يكون عليك القيام بالكثير لاستئناف العمل على مهام أخرى سبق وبدأتها على أجهزة أخرى. هذا ليس كل ما تقدمه الإضافة طبعا حيث سيتم تجميع العديد من التطبيقات في تبويبات مخصصة لمساعدة المستخدم للتركيز على مهمة معينة مثل تحرير تقرير ما، عرض تقديمي وغيرها من الأمور المشابهة.

وقد طالت تحسينات أخرى تخصيص قسم “My People” وتصميم قسم الإعدادات العامة للوندوز. تجدر الإشارة إلى أن هذه الخاصية تعد في مرحلتها التجريبية فقط لذلك سيتعين على المستخدمين الراغبين في الاستفادة منها بشكل أفضل انتظار الإطلاق الرسمي لها. لكن التحديث الجديد لهذه الخاصية يبقى مهما أيضا حيث يعطينا نظرة على الشكل الذي سيظهر عليه النظام في سنة 2018.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.