جوجل ستعتمد على آراء المستخدمين في هاتف Pixel لتحسين نسخته المقبلة

Thursday 23 February 2017
أخر تحديث : Thursday 23 February 2017 - 8:39 AM
جوجل ستعتمد على آراء المستخدمين في هاتف Pixel لتحسين نسخته المقبلة

من المعلوم أن هاتف جوجل Pixel يعتبر من أفضل الهواتف في العالم لحد الآن إلى جانب آخر طراز من شاومي لكن آراء المستخدمين تختلف من واحد لآخر و قد يود البعض رؤية بعض المزايا في هاتف Pixel كأن يكون مُضاد للماء وسماعتين في الجهة الأمامية مثل Nexus 6P وغيره.  و في هذا الصدد أعلن مؤخرا رئيس فريق جهاز Pixel Krishna Kumar عن فتح باب إعطاء المستخدمين لآرائهم في الهاتف لكي يعتمد الفريق عليها لإضفاء التحسينات المطلوبة في الهاتف المقبل Pixel 2.
و لعل من بين المقترحات المرغوبة من طرف الوكلاء بتحسين السماعات وأن يكون الجيل القادم مُضاد للماء مع توفير مزيد من الألوان وتوفير كميات أكبر من الهاتف وتقليل الحواف من أعلى وأسفل وغيرها.
و للاطلاع على الاقتراحات او إبداءها يكفي الدخول الى الموقع الآتي.
https://productforums.google.com/forum/m/#!topic/phone-by-google/2zc_oC52T5o;context-place=topicsearchin/phone-by-google/authorid$3AAPn2wQfPiJSaMf0W3BhSImtD5NBjU36W4jFB5KwOPBPV_l-N2VTMky1xrFWbvZPzgvOfD_DY_cRi|sort:date|spell:false

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة عرب التقنية اخر اخبار التقنية في العالم العربي اندرويد حماية تطبيقات الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.