جوجل تكشف عن نظام Android O

Friday 24 March 2017
أخر تحديث : Friday 24 March 2017 - 8:47 AM
جوجل تكشف عن نظام Android O

كشفت شركة جوجل اليوم عن إصدار جدي من اندرويد تحت اسم Android O و الذي يجلب العديد من المميزات الجميلة و الخصائص التطويرية في عتاد الهواتف مثل تحسين عمر البطارية عن طريق عمل تحديد لعمل التطبيقات في الخلفية مما يحسن عمر البطارية خصوصاً في وضعية الخمول, و أيضا هناك ميزة picture-in-picture و التي تسمح بتصغير نافذة الفيديو ووضعها في أي مكان من سطح الهاتف و مشاهدتها و القيام بأمر آخر في نفس الوقت و هي ليست بالجديدة لأنني سبق و شاهدتها في هواتف Meizu الصينية و نظام تشغيلها Flym ’ غير هذا لم تكشف عن خصائص اخرى و لكن يبدو انها تنتظر مؤتمر I/O 2017 في ماي المقبل لتكشف عن كل شيء.
من جهة أخرى وفرت جوجل نسخة للمطورين الأولى لأجهزة Pixel و Pixel XL و Nexus 6P و Nexus 5X و Pixel C و Nexus Player لكن لا يمكن تحميلها مباشرة و لكن عن طريق عمل فلاش للنسخة بشكل يدوي ويُمكن تحميل النسخة ومعرفة كيف تقوم بعمل فلاش لها من خلال الموقع التالي
https://developer.android.com/preview/download.html

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة عرب التقنية اخر اخبار التقنية في العالم العربي اندرويد حماية تطبيقات الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.