جهاز قارئ للغلوتين في الطعام و مدي توافقه مع صحتك

Wednesday 17 May 2017
أخر تحديث : Wednesday 17 May 2017 - 8:33 AM
جهاز قارئ للغلوتين في الطعام و مدي توافقه مع صحتك

جهاز قارئ

مادة الغلوتين هي النسبة الأكبر للبروتين الموجود في المنتجات القمحية وكذلك الكعك ودجاج البروست وغيرها من الأطعمة، ومن بعض أعراضه التحسس المعوي وصعوبة امتصاص الجهاز_الهضمي للفيتامينات والحديد، وغيرها من المواد المفيدة للجسم أو حتى الإحساس بالانتفاخ الدائم والضعف و الوهن بشكل عام. و قد بلغت نسبة المصابين بهذا النوع من الحساسية واجدا من كل 100 شخص.
التطور العلمي سهل تفادي هذه الحساسية بواسطة جهاز Nima الذي يمنحك الإجابة المضبوطة عن الأطعمة التي تحتوي على الغلوتين و مدى ملائمته لصحتك و طريقة عمله جد بسيطة حيث يكفي ان تاجذ عينة ضغيرة من الطعام الذي انت بصدد تناوله و طحنها بواسطة غطاء معد لهذا الغرض ثم وضعها في جهاز Nima الذي يقوم بتحليلها في دقيقتين و يمنحك الإجابة التي تكون بابتسامة و هي تعني انه يمكنك اكل الطعام المعين و غير هذا فلا يمكنك, غير ان هناك أطعمة لا يستطيع الجهاز تحليلها لحموضتها او أكسدتها العالية مثل الحوامض و الخل و صوص الصويا أما سعر الجهاز فيبلغ حوالي 279 دولار.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة عرب التقنية اخر اخبار التقنية في العالم العربي اندرويد حماية تطبيقات الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.