جهاز صغير يسمح لك بتتبع سيارتك باستخدام هاتفك الذكي

0 39

مع أكثر من 4.5 مليون وحدة تباع في جميع أنحاء العالم، وهذا هو الحل الأمثل بأسعار معقولة للعثور على الأشياء المفقودة !

هل سبق لك أن فقدت سيارتك على موقف للسيارات؟ يحدث ذلك. قد تركن سيارتك وتذهب للتسوق وعند عودتك ليس لديك فكرة أين سيارتك فتبدأ بالنقر على زر الانذار على مفاتيح سيارتك حتى ينطلق التنبيه. يمكن أن يكون هذا محبط جداً في يوم مشمس حار.

لا لن تحتاج إلى تثبيت نظام تحديد المواقع المكلف لتتبع سيارتك فهذه الطريقة مكلفة للغاية و تحتاج لدفع رسوم الاشتراك الشهري لاستخدامه. أليس لدينا ما يكفي من الفواتير للدفع بالفعل؟

الآن أصبح هناك طريقة لتتبع سيارتك دون مزيد من المال !

فقد تمكنت شركة ناشئة مقرها كاليفورنيا من جعل هذا حقيقة واقعة. اخترعت جهاز صغير يعمل مع الهاتف الذكي الخاص بك، ويمكن أن يكون بالضبط ما كنت تبحث عنه !

انه متتبع … بل هو جهاز تتبع مميز بشكل فني بحجم صغير. إنها طريقة مختلفة كلياً لتتبع الأشياء الهامة في حياتنا .

إنه سهل للغاية فقد تقوم تثبيت التطبيق تراكر مجانا على هاتفك النقال، وربط التطبيق  بجهازك هكذا تكون على استعداد للانطلاق ! ببساطة أرفق المتعقب  إلى كل ما تريد أن تتتبع . العملية برمتها من إعداده لا تستغرق سوى 5 دقائق أو أقل .

يمكنك إرفاقها إلى المفاتيح الخاصة بك، حقيبة، محفظة، أحدث الأدوات التقنية الخاصة بك وأي شيء آخر ثم استخدام التطبيق تراكر لتحديد العنصر المفقود الخاص بك في ثوان .

فلننسى أنظمة تحديد المواقع المكلفة أو خدمات التتبع. لا أحد يريد أن يدفع رسوم الاشتراك الشهري باهظة الثمن. ونحن نفهم كيف يمكن أن تكون هذه الأشياء مجهدة ، وهذا هو السبب في إنشاء هذا المتعقب . هذا الجهاز هو صديقك الوفي الخاص بك في حالة كنت بحاجة لرعاية أشياء أكثر أهمية في الحياة .

تذكر سيناريو السيارة أعلاه؟ إذا كان لديك هذا المتعقب ، يمكنك إخفاؤه في مكان ما لن يتم العثور عليه في حال سُرقت سيارتك .

إذا كنت قد نسيت أين ركنت  سيارتك،  افتح الهاتف الذكي الخاص بك وقم بفتح التطبيق تراكر. اضغط على أيقونة  “البند المفقود” الشاشة والتطبيق سوف يخبرك بالإحداثيات الدقيقة من آخر موقع معروف من تراكر.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.