تويتر تحظر ‘”أسماء العرض البغيضة”‘ وتشارك خارطة الطريق الآمن

0 22

التزمت تويتر بجدول زمني محدد لإدخال تغييرات على ميزات الأمان، وأعلنت عن سياسات جديدة، بما في ذلك حظر أسماء العرض المكروهة ، وتحسينات ‘تقارير الشهود’ عن إساءة الاستخدام   .

وبحلول كانون الثاني / يناير، يخطط تويتر لتنفيذ جميع التغييرات في الإساءة المبينة في البريد الإلكتروني الداخلي الذي نشرته في وقت سابق من هذا الأسبوع، فضلا عن تلك الجديدة التي تم مشاركتها  اليوم. حيث اعتذرت الشركة عن التحسينات الواعدة في كثير من الأحيان ولكن بعد ذلك فشلت في اتخاذ الإجراءات اللازمة، وكتبت ” في كثير من الأحيان في الماضي قلنا أننا سوف نفعل الأفضل ونحقق الشفافية ولكن قصرنا في جهودنا ” .

وفيما يلي تفاصيل ما هو جديد و ما وراء التحسينات على ميزات السلامة الحالية  :

 

أسماء العرض البغيضة : الحظر على أسماء العرض المكروهة حيث يمكن ردع أو معاقبة الناس الذين يقومون بتغيير اسم العرض للمستخدمين الآخرين ، حيث عندما تغرد باقتباس من قبل الناقد، شخص ما يغير اسم العرض لإهانة الناقد، وبالتالي وجود هذه الإهانة تظهر لجميع أتباع الناقد الذين يرون التغريدة المقتبسة .

– تقارير الشهود : تويتر سوف تعرف إذا ما كنت ذا صلة بالضحية أو المعتدي لتنفذ قواعد أكثر صرامة ضد التحرش. وهذا يمكن أن يساعد في ضمان أن التقارير ليست في الواقع جهود التصيد المتضافرة وأنها تأتي بدلا من ذلك من الناس الذين يشعرون بالإهانة من قبل تغريدة مسيئة.كما أنها ستقوم بإرسال الإخطارات في التطبيق وعبر البريد الإلكتروني وللصحفيين من جهة أخرى  . هذه الحلقة المغلقة ينبغي أن تعزز شعور الناس بالأمان على المنصة حتى لو لم تكن الضحية في هذه الحالة .

– قواعد المحتوى :سيتم حظر المجموعات العنيفة، وسيتم حظر الرموز البغيضة في الآلهة والرؤوس الشخصية في حين سيتم حجب هذا المحتوى في تويتر مع التحذير، وسوف تستخدم إشارات العلاقة في  الحساب لتحديد ما إذا كان غير مرغوب فيها، وسيتم تحديد البريد المزعج بشكل أفضل وستعتمد التكنولوجيا على إعطاء الأولوية لأشد الانتهاكات الفظيعة لهذه القواعد .

 

ما هو الشيء المفقود  :

الفجوة الأكثر وضوحا في خارطة الطريق هذه هي أي تغيير وظيفي للطريقة التي يتفاعل بها مستخدمو تويتر فإن أكبر فرصة لتويتر لإيقاف الإساءة تكمن في تغيير كيفية عمل الردود .

الآن، يترك تويتر للمستخدمين خيار تجاهل الردود من بعض الحسابات، مثل تلك التي لا تتبع لهم،أو لديك حساب تم إعداده حديثا أو لم يضف صورة ملف شخصي أو رسالة إلكترونية مؤكدة أو رقم هاتف مؤكد.

يجب على تويتر النظر في تشغيل بعض هذه القواعد بشكل افتراضي مع تحذير المتكررين أن رسائلهم قد لا تحصل إلا من خلال إكمال ملفاتهم الشخصية. هذا مهم، لأن تسجيل رقم هاتف على وجه الخصوص يجعل من الصعب على المتصيدون التخلي عن حساب معلق لمجرد مضايقة الناس.

وباستخدام مجموعة من الإشارات، يمكن أن يبدأ تويتر بتصفية الردود من المشتبه بهم بشكل أكثر فعالية، مع إعطاء الناس طريقا لاستعادة القدرة على الأشخاص  من خلال اتخاذ الإجراءات التي تُحدث الاحتكاك بالمتصيدين. على الرغم من أنه قد يستغرق بعض الوقت للحصول على الحق،لذلك قد تخضع للرقابة دون داعٍ، في الوقت الراهن فان تحقيق التوازن يميل جدا نحو نهج عدم التدخل الذي يسمح بالتحرش.

 

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.