تويتر تتيح بث الفيديو بنطاق 360 درجة

Friday 30 December 2016
أخر تحديث : Friday 20 January 2017 - 12:29 PM
تويتر تتيح بث الفيديو بنطاق 360 درجة

أصبح ألان بإمكان منخر طي و مستخدمي تويتر مشاهدة الفيديوهات بنطاق 360 درجة على جميع الأجهزة أكانت حواسيب او اجهزة ذكية محمولة, ة قد اعلنت الشركة هذا الخبر اليوم الخميس عبر مدونتها الرسمية إنه بات بإمكان جميع المستخدمين الآن مشاهدة الفيديوهات بنطاق ٣٦٠ درجة والتي يتم بثها عبر تطبيق بيريسكوب التابع لها.
وقالت تويتر  أن عملية البث بزاوية 360 درجة عبر بيرسكوب متاحة فقط لعدد محدود ومختار من الشخصيات المعروفة في الوقت الراهن، على أن يتم إتاحتها لشريحة أوسع في الأسابيع القادمة. ويمكن للراغبين في الحصول على إمكانية البث الحي عبر تطبيق بيرسكوب بنطاق 360 درجة التقدم في الوقت الراهن من خلال ملء استمارة متوفرة على مدونة الشركة.
كما اشرت سابقا فان تويتر كانت قد  استحوذت على بيرسكوب شهر يناير من عام 2015 و اطلقته رسميا نهاية مارس من نفس السنة . كما اعلنت تويتر في وقت سابق عن إتاحتها لإمكانية البث المباشر للفيديو من خلال تطبيقها العامل بنظامي أندرويد و iOS دون الحاجة إلى تثبيت تطبيق خدمة البث المباشر المملوكة لها بريسكوب.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة عرب التقنية اخر اخبار التقنية في العالم العربي اندرويد حماية تطبيقات الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.