توقعات بتوفر 3 مليون وحدة من جهاز “iPhone X” عند الإطلاق

0 19

إذا كنت من الأشخاص اللذين يودون اقتناء جهاز “iPhone X” يوم 3 من نونبر القادم فقد تكون قد سمعت بعض التقارير حول معانات شركة ابل من نقص في عدد الوحدات من الجهاز التي ستكون متوفرة عند بدأ البيع. يبدو أن هذه التقارير أصبحت الآن مدعمة من قبل شركة التحليلات الأمنية “KGI” التي ذكرت أن التفاحة الأمريكية ستتوفر على 3 ملايين وحدة فقط عند إطلاق الجهاز للبيع.

 

ويأتي هذا الخبر ليؤكد التقارير السابقة التي تحدثت على أن الحصول على هاتف “iPhone X” سيكون صعبا عند إطلاق الهاتف بالنسبة للأشخاص اللذين لا يتحركون بسرعة. هذا ويبقى سبب نقص المخزون من الجهاز المرتقب غير واضح حتى الآن لكون مجموعة من التقارير تحدثت عن أسباب مختلفة. وصرح المحلل “Ming-Chi Kuo” بالآتي “العائق الأكبر لجهاز أيفون 10 هو بطاقة الدارة المطبوعة المرنة بالنسبة لنظام الأنتينا. ومن الواضح أن بعض المواد والعمليات والاختبارات تعد ضرورية لكي تتأكد منها ابل وهو ما قد يفسر سبب تأخر الإنتاج أكثر من اللازم.”

 

لكن الأخبار الجيدة وفقا للمحلل “Kuo” هو أنه من المتوقع إيجاد حل لهذه المشاكل في نونبر المقبل وهو ما يعني أن ابل ستسرع من وتيرة الإنتاج بعد ذلك. على أي حال سيكون علينا الانتظار لنرى ما ستؤول إليه الأمور، لكن إذا كنت تود اقتناء الهاتف فيجب عليك أن تقوم بطلبه بشكل مسبق عندما تتاح لك الفرصة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.