اخبار التقنية في العالم العربي

تقارير تتحدث على أن سامسونغ ستكشف عن هاتف “Galaxy S9″ و”+Galaxy S9” شهر يناير القادم

0 29

بعد أن حقق هاتف “Galaxy S8” نجاحا منقطع النظير هذه السنة، تعتزم شركة سامسونغ حسب بعض التقارير الكشف عن هواتف جديدة من الجيل الجديد شهر يناير من سنة 2018. ما الذي يحضره لنا العملاق الكوري إذن في السنة القادمة؟

الهاتفين الجديدين اللذين أطلق عليهما اسم “Star 1″ و”Star 2” يتوفران على نفس تصميم هاتفي “S8″ و”+S8” كما أنهما يأتيان بنفس مقاس الشاشة لهاذين الأخيرين، أي شاشة بمقاس 5.8 إنش لهاتف “S8” وشاشة بمقاس “6.2” منحنية. وبالنسبة لبقية المواصفات التي سيأتي بها الهاتفين نذكر فمن المحتمل أن يعملا بمعالج “Snapdragon 845” ورقاقة “Exynos” التي تقدم نفس الآداء تقريبا. الهاتفين سيأتيان أيضا بكاميرا مزدوجة بالإضافة إلى ذاكرة وصول عشوائية تصل 6 جيجا بايت بالنسبة لهاتف “S9” و 4 جيجا بايت بالنسبة لهاتف “+S9”.

هذا ومن المحتمل أن يأتي الهاتفين بمكبر صوت ستيريو بالإضافة إلى الإبقاء على منفذ السماعات “3.5mm jack”. وسيكون مثيرا للاهتمام رؤية كيف ستنافس سامسونغ بعض الهواتف الأخرى التي تم إطلاقها أواخر هذه السنة مثل هاتف جوجل “Pixel 2″، هاتفي هواوي “Mate 10” و”Mate 10 Pro”، هاتف إتش تي سي “+U11″، هاتف شركة ون بلاس “5T” ثم هاتف شركة “Razer” دون أن ننسى المنافس الوقي ابل بهاتف “iPhone X”.

هذا وبعد الكشف عن الهاتفين في يناير القادم من المرتقب أن تقوم الشركة بالإعلان عنهما بشكل رسمي مع كل التفاصيل كما عودتنا على ذلك في شهر مارس كما فعلت ذلك السنة الماضية مع هاتف “S8” ثم إتاحة الهاتفين للشراء في شهر أبريل.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.