تطبيق “Zooper” يعاود الظهور من جديد على متجر جوجل

0 83

التطبيقات لن تستمر للأبد، هذا الأمر انطبق على تطبيق “Zooper” إذ اختفى الأسبوع الماضي من متجر جوجل. لكن التطبيق وبشكل مفاجئ عاد ليظهر من جديد على المتجر، الكثيرون اعتقدوا أن الأمر يتعلق بتحديث جديد لهذا التطبيق ليتبين فيما بعد أن الأمر يتعلق بنفس النسخة القديمة التي اختفت من على المتجر، لكن على الأقل التطبيق قد عاد ليستفيد منه بعض المستخدمون.

وحقق تطبيق “Zooper” شهرة كبيرة في السنوات القليلة الماضية بتمكينه المستخدمين من إنشاء إضافات الشاشات الرئيسية بشكل مخصص. هنالك أيضا العديد من الثيمات والإضافات الخاصة بتطبيق “Zooper” على متجر جوجل للحصول على تخصيص أكبر. واختفت كل من النسخة المجانية والمدفوعة الأسبوع الماضي من على متجر جوجل بدون أي سابق إنذار. بعد هذا الاختفاء لم يتمكن حتى الأشخاص اللذين يتوفرون على النسخة الاحترافية “Pro” من رؤية التطبيق وهو ما خلق بالتأكيد موجة من الاستياء لدى المستخدمين.

هذا وعاود التطبيق الظهور من جديد على متجر جوجل كما لو أن شيئا لم يحصل كما أن النسخة التي عاودت الظهور هي نفسها نسخة “v2.60” من التطبيق التي تم إطلاقها شهر مارس من سنة 2015 وهو ما يعني أن التطبيق قديم بحوالي ثلاث سنوات. الآن وبالرغم من عودة التطبيق فالمستخدمون قد يفكرون في البحث عن بدائل لأن نظام الأندرويد بدأ مؤخرا يضيف بعض الخصائص التي لن يتمكن تطبيق “Zooper” من دعمها.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.