تطبيق ” Youtube Tv ” لأجهزة التلفاز أصبح متاحا للتحميل

0 92

قامت جوجل بإطلاق خدمتها ” Youtube Tv ” في وقت سابق من هذه السنة، لكن هذه الخدمة الجديدة من العملاق الأمريكي كانت تعتمد على الكروم كاست “Chromecast” من أجل البث على شاشات التلفزيون. هذا وقد كان الأمر غريبا حيث لم يتم إطلاق تطبيق لهذه الخدمة على الأقل بالنسبة لنظام أندرويد تي في “Android Tv” المخصص لأجهزة التلفاز الذكية، لكن التطبيق أصبح متوفرا الآن ويمكن تحميله من على متجر جوجل.

 

إطلاق التطبيق جاء بعد أيام فقط من إعلان جوجل أنها ستقوم بإطلاقه. ولن يكون بالمستطاع تسجيل الدخول في التطبيق على أنظمة الأندرويد المخصصة للتلفاز “Android Tv” حيث سيكون على المستخدمين ولوج بوابة تفعيل خاصة على متصفحاتهم ثم إدخال أحد الأكواد. ونلاحظ أن التطبيق يتوفر من حيث الشكل والتصميم على ثلاث تبويبات مألوفة هي المكتبة الخاصة للمستخدم “Library”، الصفحة الرئيسية “Home”، ثم البث المباشر “Live”. بالنسبة لواجهة المستخدم فهي جاءت باللون الرمادي عوضا عن اللون الأبيض كما أن التطبيق لا يتوفر على صور مصغرة متحركة كما هو الحال بالنسبة لنسخة الموبايل.

بالنسبة للمحتوى الذي سيعرض على التطبيق فهو نفسه الذي يعرض على “Android Tv” غير أن مباريات كرة القدم الأمريكية ستبث بشكل مباشر على التطبيق الجديد ولن تبث على نسخة المبايل من خدمة “Youtube Tv” وذلك راجع إلى عقد لشركة “Verizon” مع هذا الدولي لذلك سيتوجب تشغيل هذه المباريات على جهاز تلفاز مباشرة من التطبيق الجديد لجوجل. تجدر الإشارة إلى أن خدمة “Youtube  Tv” تكلف 35 دولار للشهر  وهي متوفرة في بعض الدول فقط.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.