اخبار التقنية في العالم العربي

تطبيق Unroll.me يصل لأجهزة الاندرويد لانقاذ بريدك من التشوش

0 39

مع مرور الوقت يتكدس صندوق البريد لدينا بالكثير من اشتراكات البريد الإلكتروني، ولكن نادرا ما نقوم بتنقيح البريد لدينا لإلغاء الاشتراكات الغير مهمة.

Unroll.me هي الخدمة التي تقوم بهذا العمل بدلاً عنك. وقد كانت متوفرة على شبكة الإنترنت وأجهزة IOS لفترة من الوقت، ولكن يبدو أنه قد حان اطلاق هذا التطبيق لأجهزة الاندرويد الذي يقوم بإلغاء الاشتراكات الغير مرغوب بها ويحافظ على الأشياء القيمة .

لتفعيل التطبيق فإنك تحتاج إلى تسجيل الدخول إلى  Unroll.me باستخدام البريد الالكتروني وهو يدعم Gmail, Outlook, Yahoo .يقوم التطبيق بالبحث في حسابك عن الاشتراكات والقوائم البريدية وهذا الأمر قد يستغرق بعضا من الوقت ثم يمكنك الحصول على كومة تلقائية من رسائل البريد الالكتروني للفرز ويمكنك الغاء الاشتراك من خلال التمرير بسرعة إلى اليسار ولليمين للاحتفاظ بها . وهناك ما يسمى ب rollup وهو ملخص يومي يحتوي على ما تريده من الاشتراكات .

Unroll.me هو تطبيق مجاني كما أنه يوفر خدمة  Siphons Unroll.me الذي يقوم بجمع  بيانات التجزئة مثل(إيصالات وتتبع المعلومات) لإنتاج أبحاث السوق المجهولة المصدر. إذا لم تكن راضيا عن هذا التطبيق، فسيتعين عليك إدارة اشتراكاتك بالطريقة القديمة ، والتصيد بصرامة لتلك الاشتراكات التي لا ترغبون بها.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.