تطبيق FLO لتحرير الفيديو بالذكاء الاصطناعي

Sunday 28 May 2017
أخر تحديث : Sunday 28 May 2017 - 9:03 PM
تطبيق FLO لتحرير الفيديو بالذكاء الاصطناعي

تطبيق FLO

الى عشاق تحرير الفيديو و تصميمه يتوفر تطبيق جد رائع سيجعل من هذه العملية أكثر متعة و ذلك لأنه يعتمد الذكاء الاصطناعي و الرؤية الحاسوبية لفهم المشاهد التي يتضمنها الفيديو بطريقة أشبه بالمعاينة البشرية . كما انه يمنح معالجة انية للمشاهد من خلال معالج صوتي يطبق الأوامر باحترافية عالية.
و يوفر التطبيق خصائص أخرى متنوعة لتحرير الفيديو مثل إضافة الفلاتر السينمائية الاحترافية التي تجعل الفيديو يظهر بصورة أنيقة وجذابة، وذلك إلى جانب انتقاء الموسيقى الملائمة وإضافتها للمقطع بالاعتماد على الذكاء الاصطناعي.
و بالطبع التطبيق يدعم تسجيل الفيديو على الهاتف اة اللوحة الالكترونية مع إمكانية مشاركته مع الأصدقاء عبر وسائط التواصل الاجتماعي.
يُشار إلى أن التطبيق اسمه FLO متوفر مجاناً عبر متجر آب ستور ويُمكن لمستخدمي نظام آي أو إس (الإصدار العاشر أو أحدث) تنزيله بحجم 290 ميغابايت.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة عرب التقنية اخر اخبار التقنية في العالم العربي اندرويد حماية تطبيقات الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.