تطبيق يوضح لك هل حسابك مخترق

Wednesday 10 May 2017
أخر تحديث : Wednesday 10 May 2017 - 8:17 AM
تطبيق يوضح لك هل حسابك مخترق

مع تطور التكنولوجيا تطورت معها أساليب الاحتيال و القرصنة و لا يمر يوم دون أن نسمع عن عمليات تسريب جديدة تتضمن أسماء وكلمات مرور لبعض المواقع والخدمات، بما في ذلك تسريبات لخدمات شهيرة كان من ضمنها تسريب حوالي 68 مليون حساب في خدمة دروب بوكس العام الماضي و من الطبيعي أن يتساءل الإنسان هل هو معرض للاختراق أيضا لكن لحسن الحظ هناك تطبيق يمنحك الإجابة و هو تطبيق Hacked.
التطبيق يعطيك نبذة وافية هل احد حساباتك او بعضها او كلها قد تم اختراقها و تم نشر اسم المستخدم وكلمة المرور على العلن.ويتيح لك التطبيق البحث في قاعدة بيانات موقع Have I been pwned الذي يضم أكبر قاعدة للبيانات المسربة على شبكة الإنترنت بما في ذلك عناوين البريد الإلكتروني واسم المستخدم وكلمات المرور.
فكل ما عليك فعله هو إضافة اسم المستخدم أو البريد الإلكتروني في الخانة المخصصة ومن ثم معرفة حالة حسابك الأمنية.كما يتيح لك التطبيق أيضاً فحصا يوميا أو أسبوعيا لحالة الحساب، بحيث ستتلقى تنبيهات مباشرة في حال تعرض حسابك إلى خرق أمني في خدمة معينة أو موقع. و هو متوفر مجانا لنظام الاندرويد على جوجل بلاي.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة عرب التقنية اخر اخبار التقنية في العالم العربي اندرويد حماية تطبيقات الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.