تسريبات كبرى من OnePlus 5T تكشف كل شيء قد تود معرفته

0 51

من المنتظر يوم 16نونبر رسميا إصدار هاتف OnePlus 5T لكن بفضل تضافر الجهود المبذولة في اكتساح شبكة الإنترنيت نهاية هذا الأسبوع أصبحنا الآن نعرف كل شيء تقريبا مسبقا عن الهاتف.

بسبب مقال كان قد نشر في ZDNet.de ،منذ ذاك الحين نحن نعرف مواصفاته المتطابقة تقريبا مع OnePlus 5 : Snapdragon 835,Adreno 540 GPU, 6GB or 8GB of RAM,64GB or 128GB internal storage. ولديك كاميراتين في الخلف 16MP و واحدة أمامية تماما مثل سابقتها. كما سرب بأن الهاتف جميل جدا،ولكن سبق وأن سمعنا مثل هاته المعلومات في تسريبات سابقة. إنها إضافات طفيفة لهاتف OnePlus كما كان منتظرا من البديل “T” على كل حال.

أبعاد الشاشة

أكبر اختلاف عن OnePlus 5 هو الشاشة، التي توسعت بست إنشات. شاشة ب 1,080 × 2,160 pixel بأبعاد 18:9. كما أن OnePlus 5T طوق أيضا تقريبًا معظم الهوامش، مثل العديد من منتجات 2017. كما تم نقل جهاز استشعار البصمات إلى الخلف.

كما اكتشفنا قبل بضعة أيام، فلن يكون للجهاز شاحن لا سلكي (OnePlus تعتقد بأن الشاحن الخاص بها أفضل) .كما أننا قادرون على التحقق من أن الهاتف سوف يباع بنفس سعر OnePlus 5.على الأقل في المملكة المتحدة. هذا يعني السعر ابتداء من حوالي 479€،449£ أو 599 دولار أمريكي. كما أن هناك سماعة رأس ومنفذ usb حتى تتمكن من استخدام سماعات الرأس الموجودة لديك مع الجهاز، كن متأهبا الخميس القادم حيث سنمكنك من معرفة كل ما أعلنته OnePlus عن الهاتف.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.