تزايد مستخدمي Telegram الى 100 مليون مستخدم يوميا

0 16

telegram

أعلنت اليوم الثلاثاء تيليجرام Telegramلخدمة التراسل الفوري و التي تتخذ من برلين الألمانية مقرا رئيسا لها أن عدد مستخدميها النشيطين حول العالم قد بلغ 100 مليون مستخدم , بما يمثل زيادة 350.00 منضم جديد للخدمة كل يوم , و هذا الإحصاء فقط بعد عامين و نصف من إطلاقها بشكل رسمي.
و الشركة اكتسبت سمعة طيبة من لدن الأفراد و المجموعات ووسائل الإعلام العالمية باعتبارها وسيلة آمنة لنشر و تبادل و مشاركة ملفات الصور و الفيديو و النصوص و الرسائل الصوتية , و ينشرون 350 مليار رسالة يوميا.
و رغم هذه الخصائص الجيدة مع ما تقوم به الشركة من تحديث مستمر, يحوي ميزات جديدة لا تتوفر في تطبيقات التراسل الفوري الأخرى , إلا أن واتس اب التابع لفيسبوك لا زال متربعا على الصدارة من حيث الانتشار و الاستخدام بأكثر من مليار مستخدم نشط  يتبادلون يوميا ما مجموعه 42 مليار رسالة، و 1.6 مليار صورة، و250 مليون فيديو، ويضم أكثر من مليار مجموعة.
ويتوفر تطبيق تيليجرام على مختلف المنصات، بما في ذلك أنظمة تشغيل الأجهزة الذكية، مثل أندرو يد، وآي أو إس، وويندوز فون، فضلًا عن وجود نسخة ويب، وتطبيق للحواسب الشخصية العاملة بأنظمة ويندوز، وماك، ولينوكس.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.