تخطط سناب شات لإعادة تصميم كبيرة لجذب المزيد من المستخدمين

0 67

أوضحت شركة سنا ب شات في تصريح لرئيسها التنفيذي أن نمو المستخدمين النشطين يومياً لدى سناب شات أقل من ما هو متوقع لذا فإن الشركة تريد التركيز على قيادة نمو المستخدمين في عام 2018.

وتسعى الشركة  للوصول إلى مستخدمين جدد فيما يسمى بالأسواق العالمية التي ليس لديها الوصول السريع إلى الانترنت ولذا فهي تقوم الآن باستكشاف شراكات مع شركات لاسلكية مختارة يمكن أن تساعد سنا ب شات على تقديم خدماتها بتكلفة أقل.

على الرغم من  أن سنا ب شات تطبيق محبب لدى العديد من المستخدمين إلا أنه ليس من السهل فهمه واستخدامه وبالتالي قد يصعب استخدامه على البعض ، وقد أعلنت الشركة أن تطبيق سنا ب شات سيخضع لإعادة تصميم جذرية تهدف لتقديم رؤية أبسط عن التطبيق.

ولجذب المزيد من مستخدمي اندرو يد تقوم الشركة بإعادة بناء تطبيق اندرويد لتحسين الأداء، وتم التنويه إلى أنه سيتم إطلاق الإصدار الجديد من تطبيق اندرويد في أسواق محددة قبل طرح أوسع ولكن لم يتم الكشف عن إطار زمني محدد.

وستركز عملية إعادة التصميم على عدد من المجالات بما فيها بنية البث لتشغيل القصة بحيث لا تضطر عزيزي القارئ إلى تنزيل فيديو كامل قبل بدء التشغيل وذلك لجعل عملية تشغيل المقطع أسرع .

كما سيتضمن التغيير والتبديل في قسم المحتوى من التطبيق بحيث يبدو المحتوى بطريقة شخصية وأكثر أهمية مع الحفاظ على الطبيعة الاستكشافية لخدمات سنا ب شات، وأنه سيتم إضافة أداة “لينس ستوديو” التي ستوفر مرشحات جديدة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.