بيتكوين تتجاوز اثريوم ثاني أكبر عملة مشفرة في العالم

0 67

في عالم العملات المشفرة  بيتكوين هو الملك تليها اثريوم ؛ وفي وقت مبكر من صباح يوم الأحد، ارتفعت قيمة بيتكوين النقدية في القيمة إلى 2500 $ لتتجاوز الإثيريوم من حيث القيمة السوقية.

وكانت بيتكوين كاش التي انفصلت عن بيتكوين الأكثر شعبية في وقت سابق من هذا العام، ترتفع في السعر حتى حوالي الساعة 2:00 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة. وبعد ذلك انخفضت قيمتها بنحو 000 1 دولار. وبحلول الساعة 11:35 صباحا تقريبا، ارتفعت العملة من حيث القيمة إلى 1525 دولار للسهم الواحد، لكنها كانت لا تزال أقل من القيمة السوقية لـ إثريوم. وتجدر الإشارة إلى أن بيتكوين النقدية لا تزال أكثر تكلفة من الإثيريوم من حيث العملات الفردية.

وقد قام مؤسس إثريوم فيتاليك بوتيرين بتهنئة بيتكوين النقدية  عبر تويتر على الزيادة الأخيرة.

يبدو أن زيادة بيتكوين النقدية قد تكبدت انخفاضا طفيفا في قيمة العملات الرقمية الأخرى. وفي يوم الأربعاء، كان سعر بتكوين عند أعلى مستوى له 7128 دولارا، لكنه انخفض يوم الأحد إلى 5512 دولارا. واعتبارا من وقت هذا التقرير، تقدر قيمة بيتكوين بمبلغ 5987 دولار.

بيتكوين النقدية انشقت عن بيتكوين في أغسطس من هذا العام كوسيلة لجعل العملة الرقمية أكثر سهولة للمستهلك العادي. ومنذ ذلك الحين واصلت بيتكوين قيادة الطريق من حيث السعر والقيمة السوقية، و بعض الخبراء يعتقدون استمرار ارتفاع بيتكوين النقدية.

وعلى الرغم من ازدياد شعبية العملات الرقمية في المجتمع، إلا أن عمليات التشفير لا تزال نوعا من الغموض بالنسبة للعديد من الناس.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.