بلاك بيري يعلن عن هاتف جديد من إنتاج شركة صينية

Monday 27 February 2017
أخر تحديث : Monday 27 February 2017 - 8:56 AM
بلاك بيري يعلن عن هاتف جديد من إنتاج شركة صينية

بعد أن أعلنت الشركة الكندية بلاك بيري سبتمبر عن التوقف إنتاج هواتفها بنفسها و التركيز فقط على البرمجيات و الخدمات أعلنت مؤخرا خلال معرض Mobile World Congres أقيم في برشلونة عن هاتف ذكي من إنتاج الشركة الصينية TCL Communication التي أعلن رئيس إدارتها نيكولاس زيبيل “يسعدنا أن تكون بلاك بيري من بين زبائننا، نعرف شهرة بلاك بيري السابقة في هذا المجال”.
و من بين مميزات الهاتف الذي سيكون باسم K one بلوحة المفاتيح التقليدية التي اشتهرت بها بلاك بيري و التي استغنت عنها بسبب ضعف المبيعات و سيكون بشاشة كبيرة مع بطارية ذو أمد بعيد و سرعة في شحنها وخاصية امن معزز و سيكون بإمكان المستخدم تحديد مستوى الأمن الخاص به  و سيكون موجها بالأساس للشركات و سيكون بنظام تشغيل اندرويد.
الهاتف سيكون  متوفرا للبيع بسعر 599 اورو مع بداية شهر ابريل القادم و أتوقع للهاتف نجاحا لان مؤخرا اشتهرت الشركات الصينية بصنع هواتف ذكية بجودة عالية.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة عرب التقنية اخر اخبار التقنية في العالم العربي اندرويد حماية تطبيقات الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.