انستغرام يخطط لإعطاء مزايا جديدة للحسابات المؤثرة

0 35

 يختبر انستغرام نوعًا جديدًا من الحسابات للمستخدمين البارزين (مثل المشاهير والفنانين وأصحاب النفوذ) وذلك لكي يمنحهم المزيد من التحكم في كيفية استخدامهم للنظام الأساسي. أي الحسابات التي  يطلق عليها أو ما تسمى بـ”حسابات منشئي المحتوى” يمنح المستخدمين فلاتر وإمكانية إرسال رسائل مباشرة للمتابعين.

يحاول عدد قليل من الأشخاص التعرف على الملفات الشخصية ، وبالتالي قرر انستغرام طرحها لمزيد من التأثير في العام المقبل. تتضمن حسابات منشئي المحتوى “تصنيفات مرنة” للمستخدمين لتحديد كيفية الاتصال بهم. بالإضافة إلى ذلك ، توفر تحليلات تشير إلى المشاركات  والقصص التي أدت إلى ارتفاع أو انخفاض في المتابعين ، حتى يتمكنوا من فهم أفضل ما يتمتع به متابعيهم .يمكن أيضًا للمستخدمين الذين لديهم حسابات منشئي محتوى  تصنيف الرسائل إلى أقسام مقروءة وغير مقروءة ومعلمة ، وتحديد أولوية الطلبات المعلقة ذات الصلة وفي الوقت المناسب.

وقال اشلي يوكي مدير منتج Instagram لصحيفة هوليوود ريبورتر “نريد أن نضمن أن Instagram هو أفضل مكان ، وأسهل مكان ، لبناء مجتمعات المعجبين وأيضاً بناء العلامات التجارية الشخصية”. وأشارت إلى أن الميزات المضمنة حاليًا في حسابات منشئي المحتوى ليست سوى الخطوة الأولى نحو دعم أوسع للمبدعين.

تختلف ميزات حساب المنشئ عن الأدوات التي توفرها Instagram للشركات ؛ فالفلاتر ،على سبيل المثال ، تبدو مشابهة لتلك التي أثبت مستخدموها أنهم يتلقون رسائلهم المباشرة والجداول الزمنية. على أي حال ، تشتمل حسابات منشئي المحتوى على ميزات قد يكون Instagram قد تم طرحها منذ فترة طويلة لصالح المؤثرين ، الذين سيرحبون بالتأكيد بالملفات الشخصية الجديدة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.