انستغرام يتيح إضافة 10 صور و فيديوهات في موضوع محدد

Monday 27 February 2017
أخر تحديث : Monday 27 February 2017 - 8:55 AM
انستغرام يتيح إضافة 10 صور و فيديوهات في موضوع محدد

في آخر تحديث لها أعلنت انستغرام عن توفيرها الإتاحة مشاركة  10 صور و فيديوهات في موضوع واحد و هذا من خلال نظامي اندرويد و أي او اس , و ستمكن هذه الميزة الجديدة راحة اكبر للمستخدمين و جعل مواضيعهم أكثر تفاعلا و نشاطا من خلال عدد الصور المدمجة و الفيديوهات أيضا.
وطريقة العمل ستكون عن طريقً رمز جديد يمكّن المستخدم من تحديد عدة صور وفيديوهات عند رغبته بتحميل الصور الخاصة به إلى الخدمة، ويمكن بسهولة التحكم تماماً كيف سوف يظهر هذا الموضوع للمتابعين عن طريق الضغط المطول لتغيير الترتيب و إضافة_الفلتر لكل شيء دفعة واحدة أو التعديل عليها بشكل منفرد. وتمتلك هذه الصور مجتمعة شرحاً موحداً إلى جانب اشتراكها جميعاً ضمن علامات موقع جغرافي و إعجابات وتعليقات موحدة، وتقتصر حالياً على الصور والفيديوهات مربعة الشكل، وهو تقييد ألغته الشركة في عام 2015، وقد تعمل لاحقاً على إلغائه ضمن هذه النوعية من التدوينات والسماح بإدراج صور وفيديوهات بنسب عرض مختلفة.
و الى جانب ما سبق أدرجت انستغرام رمزاً جديداً يظهر ضمن الملف الشخصي للمستخدم للدلالة على أن هناك المزيد من الصور ضمن هذا الموضوع، وذلك للتمييز بين هذه المواضيع الجديدة والمواضيع القياسية التقليدية، كما يتم عرض نقطة زرقاء أسفل هذه المواضيع عند مشاهدتها لإظهار وجود المزيد من المحتوى الذي يمكن عرضه عن طريق التمرير إلى اليمين أو اليسار.
للإشارة فان عدد المستخدمين النشيطين في التطبيق يبلغ حوالي 600 مليون نشط شهريا و هم في تزايد مستمر.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة عرب التقنية اخر اخبار التقنية في العالم العربي اندرويد حماية تطبيقات الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.