اخبار التقنية في العالم العربي

الفلتر الجديد لتطبيق سناب شات يستطيع التعرف على ما يوجد بصورك

0 26

أطلق تطبيق سناب شات فلتر جديد يمكنه التعرف على ما يوجد بصورك حتى يتمكن من اقتراح بعض التصميمات من قبيل الحدود والحواف بالإضافة إلى ملصقات يمكنك أن ترفقها مع منشوراتك. هذا وأصبح بإمكان الفلاتر اليوم التعرف على أشياء في الصور من قبيل الحيوانات الأليفة، الرياضات، المأكولات وأماكن محددة مثل الشواطئ والحفلات.

التحديث الجديد للفلاتر اكتشفه موقع “Mashable” الغني عن كل تعريف وقد تأكد من الأمر عبر متحدث باسم الشركة. وقد تحدث التقرير الذي صدر عن نفس الموقع أن لافلاتر الجديدة ستظهر كخيارات إلى جانب بقية الفلاتر عند التقاط الصور التي تنتمي إلى الأقسام التي ذكرناها سابقا. هذا وأطلقت الشركة إضافة أيضا لفلاتر ذكية موجودة بشكل مسبق والتي يطلق عليها الفلاتر الجغرافية “Geofilters”، وكانت هذه الفلاتر في السابق تعرض أشياء مثل الوقت، الحرارة أو السرعة، لكن هذه الفلاتر تحولت الآن إلى شريط أدوات إبداعي حيث أصبحت متوفرة على شكل ملصقات.

وقد يساعد التعرف على ما تحتويه الصور في مجال الإعلانات على سناب شات في المستقبل حيث يمكن للمعلنين أن يستهدفوا المستخدمين حسب نوع الصور التي يلتقطونها عوض الأماكن أو مجموعة من الاهتمامات كما هو عليه الشأن الآن. وأصبحت تكنولوجيا التعرف على الأشياء أو المواضيع التي تتعلق بها الصور شيئا افتراضيا على مجموعة من تطبيقات مشاركة الصور من قبيل تطبيق آبل للصور، تطبيق جوجل للصور بالإضافة إلى صور أمازون برايم وغيرها الكثير.

هذا وتم إطلاق الفلاتر الجديدة بعد تغيير مهم لتصميم تطبيق سناب شات مما سيساعد على جعل التطبيق سهلا بالنسبة للأشخاص المتقدمين في السن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.