الطلب المسبق على هواتف Samsung Galaxy S10 يُحطم التوقعات

0 128

كشفت شركة سامسونج العملاقة عن تحقيقها طلبات مسبقة لمجموعة هواتفها الأحدث Galaxy S10، وعلى الرغم من البداية المتباطئة لسوقها المحلي إلا  أنه من الواضح أن عائلة Galaxy S10 ستباع بشكل جيد في المملكة المتحدة والولايات المتحدة.

ووفقًا للشركة فإن هواتفها الجديدة حققت أعلى مبيعات بالمقارنة مع أي هواتف رائدة للشركات الأخرى المنافسة خلال فتؤة الطلب المسبق.

وحصل هاتف Galaxy S10 Plus على ما نسبة تزيد عن 57% من الطلبات المسبقة على الرغم من أنه الأعلى تكلفة ضمن محموعة الهواتف الجديدة، مما يوضح أن المستخدمين يميلون للهواتف الأفضل أداءً بغض النظر عن السعر .

كما اختار أكثرهم النسخة المتوفرة باللون الأسود Prism Black، والذي يعتبر أكثر شعبية؛ حيث شكل ما نسبته 47% من مبيعات أجهزة Galaxy S10.

وقد حقق الهاتف نفس النسبة في الولايات المتحدة، إلا أن المستخدمين يفضلون اللون الأبيض بدلا من الأسود على عكس المملكة المتحدة .

وقالت الشركة التي تعتز بما وصلت إليه من أنها صممت هذه المجموعة لارضاء حاجات المستخدمين وذلك من خلال تضمين الهاتف العديد من المزايا الرائعة مثل الشاشة وميزة بصمة الأصبع والكاميرا الرائدة وغيرها من الميزات التي وضحناها في مقال سابق .

وتجدر الإشارة إلى أن مجموعة Galaxy S10  تتضمن أربعة أجهزة فريدة وهي S10e و S10 و S10 Plus و S10 Plus Performance Edition، حيث يقدم كل جهاز تجربة الجيل التالي في العرض والكاميرا والأداء.

وقال نائب رئيس شركة سامسونج في المملكة المتحدة وأيرلندا، كونور بيرس Conor Pierce، أن عائلة Galaxy S10 الجديدة تقدم مجموعة أكبر من الأجهزة لقاعدة أكبر من المستهلكين.

وأضاف “تعتمد مجموعة هواتف Galaxy S10 على عقد من الريادة في صناعة الهواتف المحمولة، حيث تقدم كاميرا رائعة وميزات عرض وأداء لا تزال تثير حماسة عملائنا. من المشجع أن نرى مثل هذا الرد الإيجابي على مجموعة منتجاتنا الجديدة، مما يعني أننا نقدم نطاقًا أكبر من الاختيار من أي وقت مضى” .

وتبقى سامسونج رائدة الابتكار هذا العام من من خلال هاتفها القابل للطي Galaxy Fold وهاتفها الداعم لشبكات الجيل الخامس Galaxy S10 5G القادمان في وقت لاحق من هذا العام، مما يفتح الباب لعصر جديد من تكنولوجيا الهواتف الذكية والإتصالات.

ونوضح أن الشركة قد أطلقت هواتف Galaxy S10 و Galaxy S10 Plus و Galaxy S10e فعلياً في الأسواق ابتداءً من يوم أمس 8 مارس/آذار في حوالي 70 دولة حول العالم، منها الولايات المتحدة وكندا والهند والصين وجميع أنحاء أوروبا، على أن يتم طرحها في حوالي 130 سوقًا بنهاية الشهر الحالي .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.