الإعلانات الجديدة لسناب شات “Snapchat” صممت لتجعلك تستمر في مشاهدة الفيديوهات

1 73

قامت سناب شات هذا الأسبوع بإطلاق نوعين جديدين من الإعلانات يهدفان إلى تشجيع المستخدمين على التفاعل بشكل أكبر والتقليل من تجاوز الإعلانات بحسب تقرير نشر على موقع “TechCrunch” الغني عن كل تعريف في المجال التقني. هذا وكان تطبيق سناب شات حتى الآن يعتمد على فيديوهات قصيرة، لكن المعلنين الآن سيكونون قادرين على الاختيار بين المنشورات الإعلانية “Promoted Story” أو إعلانات تجربة الواقع المعزز “AR Trial”.

هذا وسيكون بإمكان المعلنين إنشاء إعلانات أفضل بالاعتماد على إعلانات “Promoted Story” والتي ستتيح لهم إضافة ما بين 3 إلى 10 صور أو فيديوهات والتي ستعمل تماما كمنشورات سناب شات العادية. هذه الإعلانات ستظهر في دولة معينة لمدة يوم واحد وسيتم تحديدها كمحتوى إعلاني. فاليوم مثلا سيتمكن المستخدمون في الولايات المتحدة الأمريكية من رؤية إعلان ممول من قناة “HBO” على شكل منشور والذي يضم 6 سنابات تعرض الأفلام والمسلسلات التي يمكن للمستخدم أن يشاهدها في هذا الوقت على القناة عوض التبضع.

بالنسبة لإعلانات تجربة الواقع المعزز “AR Trial” فهي تشبه إلى حد كبير نسخة من عدسات عالم 3D ممولة الخاصة بسناب شات. هذا وكانت سناب شات قد أطلقت عدسات العالم الثلاثي الأبعاد “3D World Lenses” في شهر سبتمبر، لكن هذه الميزة كانت للتسلية فقط ولم تكن وظيفية إذ كان بالإمكان من خلال هذه الميزة تحريك بعض الأشياء ورؤيتها من زوايا مختلفة. أما إعلانات تجربة الواقع المعزز فهي تهدف إلى جعل المستخدمين يحصلون على نظرة أفضل على المنتوج أثناء بيعه. فعلى سبيل المثال يسمح لك إعلان الواقع المعزز الخاص بشركة “BMW” بتحريك سيارتها “X2” إلى المكان الذي تشاهده بالكاميرا الخاصة بهاتفك ومن تم التجول حول السيارة وتغيير لونها أيضا.

تجدر الإشارة إلى أن تقريرا صادرا عن شركة سناب شات تحدث على أن الشركة حصلت على 4,5 مليون مستخدم جديد وأن الشركة ستستمر في العمل لجلب المزيد من المستخدمين في السنة القادمة. وسيكون من بين جهود الشركة للقيام بذلك تصميم جديد للتطبيق على نظام الأندرويد بالإضافة إلى إدخال بعض التعديلات الأخرى.

تعليق 1
  1. abdel ben يقول

    يبدو أن سناب شات يكافح من أجل البقاء خصوصا بسبب الضرر الذي لحقه من فايسبوك التي نسخت جل ميزاته، في إنتطار ماسيسفر عنه التصميم الجديد والتغيير الجذري للتطبيق المرتقب هذا 4 ديسمبر والذي تعول عليه الشركة لجذب مستخدمين جدد

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.