اسوس تدخل العالم الافتراضي عن طريق كمبيوتر صندوقي

Wednesday 4 January 2017
أخر تحديث : Wednesday 4 January 2017 - 8:59 AM
اسوس تدخل العالم الافتراضي عن طريق كمبيوتر صندوقي

الولوج الى العالم ألافتراضي و الإنتاج فيه أضحى القاسم المشترك بين جميع الشركات التقنية العالمية و تختلف الأفكار فمثلا شركة اسوس قررت الدخول الى هذا الميدان عن طريق جهاز كمبيوتر منزلي جديد من نوع أجهزة الكمبيوتر الصندوقية.
الجهاز و اسمه VivoPC X يعمل بمعالج الجيل السابع من إنتل Core i5 مع بطاقة إظهارGTX 1060 من إنفيديا  و ذاكرة عشوائية 8 جيجابايت وذاكرة تخزين 512 جيجابايت من نوع SSD.يحمل الجهاز 4 منافذ USB 3.1 ومنفذي USB 2.0 ومنفذي HDMI وأيضاً للتوصيل بالشاشة DisplayPort. يأتي معه إكسسوارات الواقع الافتراضي و جهاز للتحكم عن بعد.
العائق الوحيد أمام الجهاز هي الحرارة العالية أثناء تشغيله مدة طويلة لذا عمدت اسوس الى وضع فتحات تهوية جانبية وأيضاً تهوية داخلية وأنابيب سحب الحرارة من المعالج.
الحاسب متاح للشراء في مارس المقبل بسعر 799 دولار.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة عرب التقنية اخر اخبار التقنية في العالم العربي اندرويد حماية تطبيقات الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.