ادفع ما تريد لدورات مقدمة في الترميز عبر الانترنت

0 127

الترميز هو مجال رائع للوصول إلى شيء يريد الكثير من التعلم ، سواء لغرض تحويل المهارة إلى مهنة جديدة أو مجرد القيام بشيء من أجل المتعة. تعاونت فرقة Humble مع أكاديمية Zenva لتوفير تعليمات عبر الإنترنت لمجموعة Humble Bundle – Intro to Code. ستحصل على إمكانية الوصول إلى الدورات التدريبية عبر الإنترنت المتعلقة بتطوير الألعاب وتطوير الويب ورؤية الكمبيوتر والتعلم الآلي و A.I وعلم البيانات والمزيد.

عندما تشتري الدورات التدريبية التي تريدها على الإنترنت ، فإن السعر الذي تدفعه سيشمل بعض المال المتجه نحو الأعمال الخيرية. يدعم شراء الحزمة هذه Code.org و Girls Who Code ، ويمكنك اختيار مؤسسة خيرية أخرى من اختيارك أيضًا. حتى الآن ، جمعت فرقة “هامبل” مبلغًا كبيرًا بقيمة 143،000،000 دولارًا أمريكيًا للأعمال الخيرية. .

دفع فقط 1 دولار أو أكثر :

مقابل أقل من دولار واحد ، يمكنك الحصول على خمس دورات للترميز عبر الإنترنت. ومن بين هذه هي تعلم HTML و CSS عن طريق إنشاء موقع ويب شركة Responsive. ستعلمك هذه الدورة التي تدوم ساعتين كيفية إنشاء موقع ويب ذو استجابة احترافية للشركة مصمم خصيصًا لكل من أجهزة الكمبيوتر المكتبية ومشاهدة الهاتف المحمول ، بدءًا من فهم أساسي لدور HTML و CSS في تطوير الويب. ستنتهي في النهاية بتعلم جميع المبادئ الأساسية لإنشاء صفحة ويب سريعة الاستجابة.

ادفع أكثر من ما يعادل ​​14.63 دولار:

إذا قمت بدفع أكثر من  ​​14.63 دولار ، يمكنك فتح ثماني دورات إضافية عبر الإنترنت من أكاديمية زينفا. واحدة من هذه الدورات الإضافية هي إنشاء أول لعبة ثلاثية الأبعاد. ستتعلم في هذه الدورة كيفية توحيد عناصر مختلفة لبناء لعبة Unity بسيطة تحتوي على مكعب قابل للتشغيل يمكنه تحريك والقفز وجمع العملات. وسوف تكتمل بقائمة رئيسية وقائمة توقف مؤقت ، حيث تتعلم المهارات التي يمكنك تطبيقها لبناء ألعاب أكثر تعقيدًا.

دفع 25 دولارا أو أكثر :

تحتاج فقط إلى دفع 25 دولارًا أو أكثر لفتح 12 كتابًا إضافيًا. واحدة من هذه العناوين القيمة هي إنشاء كاميرا الأمن الذكية Raspberry بي. باستخدام جهاز Raspberry Pi أو كاميرا الويب الخاصة بجهازك ، يمكنك إنشاء كاميرا أمان ذكية تعمل بكامل طاقتها يمكنها اكتشاف الحركة في لقطات الفيديو وإرسال إشعار إليك عبر البريد الإلكتروني أو الرسائل القصيرة. ستتعرف على تدوير التناوب ومقاييس تشابه الصور ومعالجة الفيديو والمزيد.

هناك العديد من الخيارات على الانترنت للحصول على حزمات جيدة لدوؤات متخصصة في البرمجة والتي من شأنها أن تكون مفيدة قد تستفيد منها كمهنة احترافية في عالم الفريلانسر اليوم.

نتمنى أن يكون مقالنا مفيدا لك عزيزي القارئ .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.